اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل انفصلت فيكتوريا بيكهام عن زوجها؟!.. هذه القصة كاملة

دايفيد وفيكتوريا بيكهام
دايفيد وفيكتوريا بيكهام - الصورة من وكالة رويترز
ضجت المجلات والصحف ووسائل التواصل الاجتماعي بخبر انفصال مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام عن زوجها نجم كرة القدم المعتزل دايفيد بيكهام.
وعلى الرغم من الانتشار الكثيف لهذا الخبر، تبين أن أساس انتشاره هو إقدام فيكتوريا على إزالة الوشم الذي يرمز إلى اسم زوجها وهو "DB" الذي كانت تضعه على يدها.
واعتبر الكثيرون أن فيكتوريا أزالت اسم زوجها لأنهما على خلافات وقد انفصلا بالفعل ولا تريد أن تحتفظ في اسمه على يدها.
ولكن مصدراً مقرباً من فيكتوريا أكد لمجلة TMZ الأمريكية أن لا أساس لتلك الشائعة، ولا خلافات بين فيكنوريا ودايفيد، وأنها فعلاً أزالت الوشم، إلا أنه ليس الوشم الوحيد الذي أزالته، إنما أزالت العديد من الوشوم عن جسمها.
وكانت فيكتوريا قد رسمت ذلك الوشم في الذكرى العاشرة لزواجهما، لذلك كان من الطبيعي أن تتسبب إزالته بالاعتقاد أنهما انفصلا، خاصة وأنها الخطوة نفسها التي اعتمدها سيلفستر ستلون بعد انفصاله عن زوجته وقبل أن يعودا مجدداً.
لكن فيكتوريا لم تتخل عن خاتم زواجها ما يؤكد عدم الانفصال، على الرغم من أن مدير أعمالها وأعمال زوجها لم يعلقا أبداً على الموضوع.

وكانت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام قد احتفلت بالذكرى السنوية الـ23 لزواجها من نجم كرة القدم المعتزل البريطاني دايفيد بيكهام منذ 3 أشهر.
ونشرت النجمة صورة لهما من إحدى المناسبات على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "يقولون إنه ليس مضحكاً، ويقولون إنني لا أبتسم أبداً، وقالوا إن زواجنا لن يدوم. اليوم نحتفل بمرور 23 عاماً على الزواج. ديفيد أنت كل شيء بالنسبة إلي، أنا أحبك كثيراً !!!!".
أما دايفيد فبدوره نشر أيضاً صورة لهما تعود إلى بداية زواجهما وهما يرتديان ثياباً باللون البنفسجي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مستخدماً خاصية "الستوري"، وأرفق الصورة بتعليق ممازحاً كتب فيه: "لون بنفسجي وجدية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».