اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيفية استعمال الغواشا لتكبير الشفاه؟

كيفية استعمال الغواشا لتكبير الشفاه؟
كيفية استعمال الغواشا لتكبير الشفاه؟
الغواشا
الغواشا
لغواشا لتدليك الشفاه
لغواشا لتدليك الشفاه
كيفية استعمال الغواشا لتكبير الشفاه؟
الغواشا
لغواشا لتدليك الشفاه
3 صور

إذا كنت من متابعات مواقع التواصل الإجتماعي وتعتمدينها كمقياس، فإن حشوات الشفاه و"قلب الشفاه" تبدو أكثر شعبية من أي وقت مضى. إذ تعتبر حشوات الشفاه واحدة من تلك العلاجات، إلى جانب ملحقات الرموش، والبوتوكس الوقائي، والميكروبليدينغ، التي تتزايد مع الوقت.
لهذا ولأن الكثيرات منا تعاني من انخفاض شديد في حجم الشفاه بمرور الوقت أو أساساً كان لديك شفاه صغيرة. لحسن الحظ، هناك بدائل طبيعية للحشوات، على الرغم من أنها ليست طويلة الأمد، إلا أنها بدون حقن وهي مثل أي علاج يجلب الدورة الدموية للشفاه، فإنه لا يدوم إلى الأبد لكنها تساعد في الحفاظ على نضارة الشفاه بمرور الوقت لأنها تحفز الدورة الدموية بشكل مثالي على أساس يومي أو منتظم.

تعرفي على هذه التقنية:

الغواشا

 


الغواشا
أولاً، أنت بحاجة إلى لوحة gua sha التي لها "حافة مشط"، يتم استخدام المشط لتنشيط الدورة الدموية، وبدونه لن يعطي الحجر الأملس نفس النتائج.
تحضير بشرتك
بعد ذلك، تأكدي من وجود محلول مائي أو تونر في متناول اليد بالإضافة إلى زيت طبيعي للوجه لتحضير البشرة قبل القيام باستعمال الغواشا. رشي التونر على وجهك وشفتيك واتبعيه بالزيت. ضعي بضع قطرات في يدك، وافركي راحتي اليدين معاً، واضغطي بالزيت على وجهك ورقبتك بالتساوي.
شد الشفاه
بيدك غير المسيطرة، ثبتي شفتيك. سيساعدك هذا بدقة وسيمنعك أيضاً من الاصطدام بأسنانك أو أنفك عن طريق الصدفة. من المفيد التفكير في القيام بهذا التمرين في ستة أقسام صغيرة: الشفة اليمنى العليا، والشفة اليسرى العلوية، والشفة اليمنى السفلى، والشفة اليسرى السفلية، والشفة الوسطى العلوية، والشفة الوسطى السفلية.
الطريقة:
حركي حافة المشط من جانب إلى آخر على طول محيط الشفة، سيؤدي استخدام حافة المشط وتحريكه بسرعة نسبياً إلى توفير احتكاك كافٍ على طول الحافة الخارجية للشفاه، مما سيجلب اللون إلى الشفاه ويملأها أيضاً.
نصائح إضافية لعملية تكبير الشفاه بالغواشا
مثل أي روتين، هناك حالات قليلة غير مناسبة تماماً لهذه التقنية. إذا كان لديك حشو من الأساس. يمكن أن يؤدي نقل الدورة الدموية إلى المنطقة في الواقع إلى تعطيلها بشكل أسرع (أو بشكل غير متساوٍ) فانتبهي.
لا تقومي بهذا الروتين أكثر من مرة في اليوم. يمكن أن تأتي بنتائج عكسية لأن الغواشا تعمل على الأنسجة. يمكن أن يؤدي الإفراط في التحفيز إلى الاحمرار، لكنك ستكونين على ما يرام إذا التزمت به مرة واحدة يومياً أو كل يومين أو حسب الحاجة. إذا كنت معرضة بشكل خاص للإصابة بقرح البرد، فمن الأفضل تجنب هذه الطريقة. لأنها أمر محفز للغاية ويمكنها إثارة أي شيء خامد حتى الشفاه.
ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص
تابعي المزيد: بَكَرات اليشم لتدليك البشرة واستعادة شبابها The Jade Roller