اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موعد حفل كارول سماحة في مهرجان الموسيقى العربية

كارول سماحة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
كارول سماحة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
تستعد الفنانة كارول سماحة، لاحياء حفل غنائي مميز ، في دار الأوبرا المصرية يوم 26 أكتوبر من الشهر القادم، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 المقرر إقامتها في الفترة من 20 أكتوبر حتى 3 نوفمبر.
ويشارك في الدورة المرتقبة للمهرجان 99 مطرباً وعازفاً من 9 دول عربية، وهي: مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين، والسعودية وتونس، إذ يُحييون 39 حفلاً غنائياً، وذلك إلى جانب تكريم 17 شخصية أسهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والعالم العربي.
وشاركت كاورل سماحة، متابعيها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، صورة البوستر الترويجي للحفل، وعلقت قائلة" متشوقة جدا للقائكم في مهرجان الأغنية العربية..بـ دار الأوبرا المصرية ليلة الأربعاء ٢٦ أكتوبر، في ليلة استثنائية ومميزة مهرجان الأغنية العربية،‏مع الاوركسترا السيموفونية بقيادة المايسترو ناير ناجي".

على جانب آخر تجهز الفنانة كارول سماحة لأغنيتها الجديدة التي رفضت الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بها سوى أنها تتعاون فيها مع الشاعر بهاء الدين محمد ، بعد آخر تعاون بينهما منذ 17 عاماً على أغنية " حبيت دلوقت".
وكتبت كارول تغريدة عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" قائلة: "وأخيرًا بعد مرور 17 سنة على أول لقاء مع شاعرنا الكبير بهاء الدين محمد وأغنية "حبيت دلوقت" الاستثنائية ..قريبًا ترقبوا اللقاء الثاني والتحضيرات على نار غير هادئة إطلاقًا".
وطرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة، الأيام الماضية، أحدث كليباتها الغنائية التي تحمل اسم "إجازة"، والتي قدمت فيه جرعة غنائية استعراضية درامية مبهرة، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان، وإخراج: بتول عرفة
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».