اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة: كانيي ويست يحاول كسب حماته...لن تصدقوا ماذا فعل

كانيي ويست - الصورة من وكالة رويترز
كانيي ويست - الصورة من وكالة رويترز
صورة كريس جينير على صفحة كانيي ويست في إنستغرام
صورة كريس جينير على صفحة كانيي ويست في إنستغرام
كانيي ويست - الصورة من وكالة رويترز
صورة كريس جينير على صفحة كانيي ويست في إنستغرام
2 صور
لم يترك النجم العالمي كانيي ويست أي وسيلة قد تجعل زوجته السابقة كيم كارداشيان تعود إليه حتى وصل به الأمر هذه المرة أن يحاول كسب رضا حماته والدة كيم كارداشيان، كريس جينير بطريقة صادمة.
فقد قام النجم بوضع صورة حماته السابقة كريس جينير كصورة لملفه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام حيث يتابعه حوالي 17.5 مليون متابع.
وبعد ذلك كتب مستخدماً خاصية الستوري في حسابه بإنستغرام ما معناه "أنا وضعت صورة كريس عندي على نية السلام والاحترام لها ولنغيّر القصة".
صورة كريس جينير على صفحة كانيي ويست في انستغرام
وكان كانيي ويست قد شبّه خسارة الملكة كخسارته لزوجته السابقة كيم كارداشيان، وكتب النجم على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عبر خاصية الستوري: «لندن، أعرف كيف تشعرين؛ فقد خسرت ملكتي أيضاً».
وكان النجم قد نشر قبل ذلك صورة لطليقته كيم كارداشيان في أثناء وجودها في إيطاليا للمشاركة في أسبوع الموضة في ميلان، دون أن يرفقها بأي تعليق، إلا أنه عمد إلى إزالتها بعد ذلك كما يفعل بجميع منشوراته.
وفي مقابلة حصرية مع «ABC News» تم بثها جزئياً في برنامج «Good Morning America» الأسبوع المنصرم، انفتح النجم كانيي ويست البالغ من العمر 45 عاماً -الذي قام بتغيير اسمه رسمياً إلى «يي»- مع لينسي ديفيز، بشأن علاقته مع كيم كارداشيان، التي قدمت طلباً للطلاق في فبراير 2021 بعد ما يقرب من سبع سنوات من الزواج.
وقام كانيي ويست بالاعتذار مرة أخرى إذ كان غضبه عبر الإنترنت قد تسبب في التوتر مع زوجته السابقة كيم كارداشيان.
وقال ويست لـ»ديفيز»: «هذه والدة أطفالي، وأنا أعتذر عن أي ضغوط سببتها، حتى في حالة إحباطي؛ لأن الله يدعوني لأكون أقوى. أيضاً، أريد ألا يتسبب أي شخص آخر في أي ضغوط. أنا بحاجة إلى أن يكون هذا الشخص على الأقل في أفضل الأحوال يتمتع بعقل سليم وهادئ قدر الإمكان؛ ليكون قادراً على تربية هؤلاء الأطفال».
وعندما سُئل عما إذا كان يشعر أن لديه رأياً في أثناء مشاركته في تربية الأبناء، قال إنه يتعين عليه الكفاح من أجلهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»