اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أشياء ممتعة للقيام بها كزوجين

أشياء ممتعة للقيام بها كزوجين
الذهاب في موعد
أشياء ممتعة للقيام بها كزوجين
سافر
أشياء ممتعة للقيام بها كزوجين
استمعا إلى بودكاست أو كتاب مسموع
أشياء ممتعة للقيام بها كزوجين
خذا نزهة أسفل ممر الذاكرة
أشياء ممتعة للقيام بها كزوجين
كونا نشيطين معاً
أشياء ممتعة للقيام بها كزوجين
مارسا الرياضة
أشياء ممتعة للقيام بها كزوجين
أشياء ممتعة للقيام بها كزوجين
أشياء ممتعة للقيام بها كزوجين
أشياء ممتعة للقيام بها كزوجين
أشياء ممتعة للقيام بها كزوجين
أشياء ممتعة للقيام بها كزوجين
6 صور

من السهل الوقوع في علاقة روتينية، خاصة إذا كنتما لا تستغرقان وقتاً في الحصول على القليل من المرح معاً. يمكن أن يساعد البحث عن أشياء تقومان بها كزوجين لجلب المغامرة أو الرومانسية في علاقتكما على تقوية الروابط بينكما .

ووفقاً لموقع ( verywellmind ) كل يوم هو احتفال بعلاقتك مع زوجك. احتفلي بتلك اللحظات. فغالباً ما نكتسح لحظات الحياة العادية هذه المتعة، لكن الاحتفال بها فور حدوثها هو طريقة أخرى للاحتفال بك وبزوجك وعائلتك وبالحياة التي تعيشانها معاً.

إن استكشاف الذكريات معاً وتجديد التزامك وزيارة الأماكن الخاصة والتكوينية لشريكك ليست سوى بضع طرق لقضاء الوقت معاً، وتقوية علاقتك في نفس الوقت.

*استكشاف أفكار أنشطة ترفيهية

استمع إلى بودكاست أو كتاب مسموع

-الذهاب في موعد

دائماً ما تكون ليلة موعد العشاء والفيلم النموذجية رائعة، ولكن في بعض الأحيان تحتاج أيضاً إلى استراحة عفوية من روتينك. فكر خارج الصندوق: فطور وغداء أو كاريوكي أو يوم كسول في الحديقة. لا يجب أن تكون ليالي المواعيد باهظة الثمن لتكون ممتعة أيضاً.

أشياء للقيام بها خلال اللقاء الخارجي:
• المشي في الطبيعة.

• زيارة متحف.

• التسوق للتوفير.

• زيارة حديقة الحيوان.

• تجربة مطعم جديد

• عمل وصفة جديدة معاً.

• درس في الرقص.

• الذهاب إلى حفلة موسيقية أو عرض كوميدي.

• تجربة التزلج

• استضافة حفل.

-السفر

احزم حقيبتك وانطلق ليلاً أو عطلة نهاية أسبوع، أو أسبوع عطلة رومانسية تعيد شحن كليكما وتمنحكما بعض الوقت الجيد معاً بعيداً عن الروتين المعتاد.

إذا كانت ميزانيتك محدودة، فاختر رحلة لليلة واحدة قريبة من المنزل.

-تناول العشاء خارج المكان المعتادالمسار المضروب

هل مللت من مطاعمك المحلية؟ خطط لرحلة لاستكشاف مطعم شهير لم تجربه من قبل. اختر مدينة ليست بعيدة جداً عن المنزل أو تفاخر وأقم ليلة واحدة في فندق قريب. يمكن أن يوفر تناول الطعام بعيداً عن المألوف تجربة رومانسية وجديدة لكليكما.

-استكشاف أقرب حديقة عامة

يأتي قضاء الوقت في الهواء الطلق مصحوباً بعالم من الفوائد، بما في ذلك الترابط وخلق ذكريات تدوم مدى الحياة، فالذهاب في رحلة معاً لا يتطلب ميزانية كبيرة أو رحلة طويلة إلى مكان غريب. يمكن أن تكون زيارة المواقع غير المألوفة في بلدتك أو المعالم القريبة طريقة رائعة للاستمتاع بفوائد السفر والاستكشاف معاً. احزم حقيبة ظهر وتوجه إلى أقرب حديقة حكومية لهذا اليوم. أو قم بإعداد مخيم ليلاً واستلقِ جنباً إلى جنب مع التحديق في النجوم.
كونا نشيطين معاً

-كونا نشيطين معاً

يمكن أن يكون الانخراط في الأنشطة البدنية معاً طريقة رائعة لقضاء الوقت معاً. لحسن الحظ، هناك الكثير من الأفكار الرائعة التي ستساعدك على التواصل.

-مارسا الرياضة

فوائد التمرن معاً كثيرة. لن تقضيا المزيد من الوقت معاً فحسب، بل ستحسّن أيضاً صحتك العامة، وتحصل على شكل أفضل ،قد يعني هذا المشي معاً، أو الذهاب إلى فصل يوجا، أو استخدام تطبيق تمارين في المنزل، أو ممارسة لعبة لياقة بدنية على وحدة تحكم ألعاب الفيديو. يمكن أن يكون التمرين معاً في شكل نشاط شاق مثل طلاء غرفة أو تنظيف الطابق السفلي أو زراعة حديقة.

-اكتشفا هواية معاً

هناك طريقة أخرى للتواصل كزوجين وهي قضاء الوقت معاً في استكشاف هواية. يمكن أن يكون هذا شيئاً يستمتع به كلاكما، أو قد تستمتعان بمساعدة بعضكما البعض في استكشاف اهتماماتكما الفردية.

يمكن أن تكون تجربة هواية أو نشاط جديد معاً طريقة ممتعة للتواصل. يمكن أن تكون طريقة رائعة لفعل شيء تحبه مع الشخص الذي تحبه.

ابحثا عن أرضية مشتركة وابحثا عن الهوايات التي ستستمتعان بها معاً. إذا لم تتمكنا من الاتفاق على نشاط يستمتع به كلاكما، فاختارا ممارسة هوايات منفصلة في نفس الغرفة أو على الأريكة نفسها. على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يحب تسجيل القصاصات، فيمكنه فعل ذلك بينما يلعب شريكه ألعاب الفيديو.

-استرخِيا معاً

في بعض الأحيان قد ترغبان في القيام بشيء أكثر استرخاءً أو هدوءاً معاً. يمكن أن تكون هذه فرصة رائعة للتخلص من التوتر والاسترخاء أثناء الاستمتاع بصحبة بعضكما البعض.

-شارك كتاباً

استلقِيا على الأريكة أو في السرير واقرآ كتاباً معاً بصوت عالٍ أو القراءة معاً بهدوء.

-استمعا إلى بودكاست أو كتاب مسموع

استلقيا على الأريكة واضبطا معاً بودكاست أو كتاباً صوتياً لإضافة القليل من الضحك المعزز للمزاج إلى حياتك، أو شيئاً تحفيزياً يمكن أن يقويكما كأفراد وكزوجين.
مارسا الرياضة

-ألعبا ألعاباً

يمكن أن تكون الألعاب وسيلة رائعة للتخلص من التوتر. ستوفر لك ممارسة الألعاب مع شريكك الكثير من اللحظات للضحك واختبار روحك التنافسية.

-شاهدا التلفزيون والأفلام

تعد مشاهدة التلفزيون والأفلام معاً من أبسط الأنشطة التي يمكنك القيام بها بعد يوم طويل من العمل. لكن تأكدا من أنكما فقط تجلسان معاً وتمسكان يديكما.

-جولة بين الصور القديمة

لقد قضيتما الكثير من السنوات معاً وهناك المزيد في المستقبل. خذا بعض الوقت لمراجعة حياتكما معاً. قم بالتمرير خلال قائمة الكاميرا الخاصة بهاتفك الذكي أو صور Facebook أو لقطات Instagram، وألق نظرة على صورك الأولى معاً.

تذكر كل الأشياء التي قمتما بها والأماكن التي كنتما فيها معاً على مر السنين، واستمر في البحث حتى تصل إلى أحدث صوركما معاً كزوجين.

-زيارة مسقط رأس شريكك

يعد التوجه إلى مسقط رأس شريكك طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن طفولته. حتى إذا كنت تشعر أنك تعرف بالفعل كل شيء عن شريكك، فإن رؤيتهم في مكان مسقط رأسهم سيساعدك على التواصل بشكل أعمق. قم بتبديل قصص الطفولة المحرجة أو الذكريات العائلية ذات المغزى أثناء استكشاف أماكن الاستراحة القديمة معاً.