اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أخيرا.. تويتر ينشر أول تغريدة يتم تعديلها

صورة تدوينة تويتر
تدوينة موقع تويتر بالميزة الجديدة - الصورة من موقع mashable
صورة تطبيق تويتر
تطبيق تويتر
صورة تدوينة تويتر
صورة تطبيق تويتر
2 صور

أعلنت منصة التدوينات القصيرة "تويتر"، بشكل رسمي أخيرًا عن اقتراب إطلاق ميزة "تعديل التغريدات"، التي تم الإعلان عنها في وقت سابق، وسط تكهنات بإطلاقها في وقت قريب.

وبحسب ما ذكره موقع mashable المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فقد يكون زر التعديل على تويتر، الميزة التي طال انتظارها، والتي ستسمح للمستخدمين بتعديل تغريداتهم بعد نشرها، جاهزة للإصدار أخيرًا، بعدما نشر موقع تويتر يوم أول أمس الخميس، أول تغريدة معدلة على الإطلاق.

وقالت التغريدة: "مرحبًا، هذا اختبار للتأكد من عمل زر التعديل، وسنخبرك كيف ستسير الأمور"، وأسفل التغريدة، يمكن رؤية الوقت الذي تم فيه تحرير التغريدة آخر مرة، وإذا نقرت على هذا الجزء من التغريدة، فسترى التغريدة الأصلية التي كانت، في هذه الحالة، مجرد نسخة أقصر من الجملة أعلاه، وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلن تويتر أنه سيختبر زر التعديل، وقالت الشركة في تغريدة: "هذا يحدث وسيكون بخير".

وأوضح موقع العالمي أن المستخدمين سيكونون متاحين فقط لتعديل تغريدة لمدة 30 دقيقة بعد نشرها، وسيكونون قادرين فقط على إجراء تغييرات عليها "بضع مرات". سيتمكن جميع المستخدمين من رؤية الإصدارات السابقة من التغريدة، لذا فإن هذه الميزة مخصصة أكثر للأخطاء المطبعية وليست لإخفاء الأشياء التي لم يكن من المفترض أن تنشرها في المقام الأول.

وتابعت المنصة الشهيرة، في وقت سابق، أنها تراقب حاليًا سلوك المستخدمين، وقد يتغير عدد التعديلات المتاحة للمستخدمين في الإطار الزمني المعتمد.

وتم نشر أول تغريدة معدلة من حساب Twitter Blue، خدمة Twitter المميزة، والتي ستكون أيضًا أول من يحصل على الميزة الجديدة، على الرغم من عدم وجود أي معلومات حول موعد وصول زر التعديل بالضبط، فإن حقيقة أن تويتر يختبره علنًا يعني على الأرجح أنه سيحدث قريبًا.

وأعلن موقع التدوينات القصيرة، أنه يمكن لمشتركي Blue الآن الوصول إلى التصميم الجديد لتبويب Spaces التي تحتوي على ملفات بودكاست، بعد تحديث أجرته المنصة مؤخرًا.

وقالت المنصة، بحسب ما نشرته على الحساب الرسمي الخاص بمشتركي Blue عبر موقع تويتر، إن الميزة الجديدة يتم طرحها حاليًا لمستخدمي هواتف آيفون التي تعمل بنظام iOS وستتوفر قريبًا لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر