اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هدف عالمي من مدافع فريق أمريكي يشعل تويتر

صورة اللاعب آرون هيريرا
آرون هيريرا، مدافع فريق كرة القدم الأمريكي ريال سولت ليك - الصورة من mlssoccer
صورة من مباراة مباراة ريال سولت ليك وأطلس
مباراة ريال سولت ليك وأطلس - الصورة من صحيفة ديلي استار
صورة اللاعب آرون هيريرا
صورة من مباراة مباراة ريال سولت ليك وأطلس
2 صور

سجل آرون هيريرا، مدافع فريق كرة القدم الأمريكي ريال سولت ليك هدفا مذهلا من مسافة بعيدة، أمام الفريق المكسيكي "أطلس"، في مباراة ودية استغل فيها الفريقان فترة التوقف الدولي.

وبحسب ما ذكره موقع Tellereport الأمريكي، فقد سجل المدافع آرون هيريرا هدفا مذهلا من مسافة بعيدة لفريق كرة القدم الأمريكي "ريال سولت ليك" أمام المكسيكي "أطلس" فجر الجمعة الماضية في كأس الدوري بين أندية الدوري الأمريكي و"ليغ إم إكس" في الشمال الأمريكي.

وتداولت حسابات الدوري الأمريكي وريال سولت ليك كلوب وحسابات رياضية أخرى على تويتر مقطع فيديو للهدف الذي سجله هيريرا من خط الوسط من مسافة 70 ياردة (64 مترا).

وتلقى المدافع الأمريكي الكرة في منتصف ملعب فريقه من تمريرة من أحد زملائه المدافعين، ثم لمح تقدم حارس أطلس، واستغل الفرصة الذهبية لتسديد كرة مفاجئة باتجاه المرمى الخالي، والتقدم لفريقه في النتيجة بهدف مقابل لا شيء في الدقيقة 17 من اللقاء.

وعلق حساب الدوري الأمريكي على الفيديو قائلا: "هدف من كوكب آخر، استفاد هيريرا من المسافة التي قدمها حارس أطلس وسجل أحد أفضل الأهداف هذا العام".

وبدوره، نشر حساب فريق ريال سالت ليك على تويتر، مقطع فيديو للهدف، وعلق عليه "لم نر أجمل من هذا الهدف من قبل". ورغم الهدف الجميل الذي قدمه هيريرا لفريقه، انتهت المباراة بفوز أطلس 2-1 بعد عودته للمباراة.

واحتفى بالهدف العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وتداوله العديد من جمهور كرة القدم في أمريكا، باعتباره هدفًا نادرًا وغير معتاد، وتحديدًا غير معتاد من لاعبي فرق الدوري الأمريكي.

ويعتبر الدوري الأمريكي من دوريات كرة القدم المتوسطة، حيث لا يحظى بشعبية كبيرة مثل الدوريات الخمسة الكبرى "الإنجليزي والإسباني والفرنسي والألماني والإيطالي، حيث تعتبر البيسبول أكثر رياضة شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتليها كرة السلة، ثم الهوكي، وبعدهم كرة القدم.

ويحتل فريق ريال سولت ليك المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الأمريكي "القسم الغربي"، برصيد 43 نقطة، حصدها من 32 مباراة، بينما يحتل فريق أطلس المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري المكسيكي، وجمعته مباراة ودية بالفريق الأمريكي خلال فترة التوقف الدولي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر