أوتلت الرياض 2022 يستمر حتى 14 أكتوبر بأشهر العلامات التجارية

أوتلت الرياض 2022  يستمر حتى 14 أكتوبر بأشهر العلامات التجارية
أوتلت الرياض 2022 يستمر حتى 14 أكتوبر بأشهر العلامات التجارية
أوتلت الرياض 2022  يستمر حتى 14 أكتوبر بأشهر العلامات التجارية
6 صور

انطلقت أمس فعاليات مهرجان أوتلت 2022 الرياض، الذي يجمع 3 ملايين قطعة لأكثر من 1500 براند من أنحاء العالم، بأسعار مخفضة وحصرية، ما يجعله أضخم مهرجان تسوق من نوعه في السعودية.

رقم قياسي

وتسلمت الهيئة العامة للترفيه السعودية شهادة تسجيل "اوتلت 2022" للتسوق ضمن موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، وذلك بوصفه أكبر "أوتلت" مؤقت في العالم، بمساحة تصل لأكثر من 145 ألف متر مربع.

تخفيضات حصرية

ويتميز المهرجان الذي تقام فعالياته في حي الرحاب غربي العاصمة الرياض، وتستمر حتى الـ 14 من أكتوبر المقبل، بمتاجره بتخفيضاتها الحصرية، التي تصل لأكثر من 70% وسط منتجات مصممة من قبل خبراء عالميين في مجالات الأزياء، والإكسسوارات، وأدوات التجميل، كما تتفرد أروقته بتصاميمها الخارجية، ذات الطابع الإغريقي في منطقة تسوق مفتوحة.

مناطق ترفيهية

ويضم المهرجان مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، وعدداً من المطاعم والمقاهي المتخصصة في توفير خيارات متنوعة للزوار القادمين من داخل السعودية وخارجها.

مواقف وأكشاك للاستعلامات

وتوجد في محيط المنطقة مواقف لذوي الإعاقة، وأخرى لكبار الشخصيات، إضافة إلى المواقف العامة، كما تضم زوايا المهرجان أكشاكاً مخصصة للاستعلامات، إذ تسهم في توجيه الزوار وتسهيل رحلتهم التسوقية، ويمكن الاطلاع على تفاصيل المهرجان وفعالياته، والعلامات التجارية المشاركة فيه من خلال الرابط.

مواعيد العمل

ويستقبل مهرجان أوتلت زواره من خلال تذاكر مجانية طيلة فترة إقامته، التي ستنتهي في الـ14 من أكتوبر المقبل، يوميّاً من الساعة الـ03:00 مساءً حتى الـ01:00 بعد منتصف الليل، ويمكن حجز تذاكر الدخول المجاني للزوار عبر الرابط، كما يمكن حجز تذاكر الـ VIP والـVVIP من خلال تطبيق وموقع "باركي".

خطوات حجز التذاكر عبر "عيشها"

يمكنكم حجز تذاكر المهرجان من خلال منصة حجز التذاكر لهيئة الترفيه "عيشها" عبر إتباع الخطوات التالية:
- يتم تسجيل الدخول إلى منصة حجز التذاكر عيشها.
- تحديد الفعالية التي ترغب بحضورها "مهرجان اوتلت الرياض".
- تحديد عدد التذاكر، وقم بإدخال البيانات المطلوبة.
- دفع ثمن التذكرة من خلال وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة.
- يجب الذهاب في الموعد الذي قُمت بحجزه.
- لا يُسمح بإعادة بيع التذاكر التي قُمت بحجزها لشخص آخر.
- يسمح بدخول الزوار من مختلف الأعمار إلى المهرجان.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر