اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تكريم إيمي طلعت زكريا في مهرجان ملكة جمال العرب 2022

إيمي طلعت زكريا - الصورة من حسابها على انستغرام
إيمي طلعت زكريا - الصورة من حسابها على انستغرام
إيمي طلعت زكريا - الصورة من حسابها على انستغرام
إيمي طلعت زكريا - صورة من حسابها على انستغرام
إيمي طلعت زكريا - الصورة من حسابها على انستغرام
إيمي طلعت زكريا - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور
شاركت النجمة إيمي طلعت زكريا ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، لقطات من تكريمها في مهرجان ملكة جمال العرب 2022.

ونشرت إيمي طلعت زكريا، لقطتين بإطلالتين مختلفتين من المهرجان، وعلقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على انستغرام، قائلة: «تكريمى ف مهرجان ملكه جمال العرب ٢٠٢٢».
ومن حين للآخر، تتذكر النجمة إيمي طلعت زكريا والدها الراحل، ومؤخرًا كانت قد تذكرته برسالة مؤثرة، حيث نشرت صورتين لها رفقة والدها إحدهما وهي صغيرة بينما كان والدها في مرحلة الشباب، والآخرى وهي كبيرة ووالدها أكبر في السن قبل وفاته.

وأرفقت إيمي طلعت زكريا مع الصورتين التي نشرتهما عبر حسابها على إنستجرام، رسالة تذكرت بها والدها الراحل، قالت فيها: «اشتقتلك ياأغلى الناس».
وكانت آخر أعمال إيمي طلعت زكريا، مسرحية «عربي منظرة» والتي قدمتها مع سامح حسين، وإيمان السيد وسليمان عيد، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج هشام عطوة.

كما أنّ آخر أعمال طلعت زكريا فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» الذي تمّ عرضه في السينمات في ديسمبر 2017، وشارك في بطولته كل من دينا وريم البارودي وأمينة ونرمين ماهر وبيومي فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما كان طلعت زكريا قد أنهى تصوير مشاهده قبل رحيله في فيلم بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالي ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكي، ولم يعرض بعد.

الفنان الراحل طلعت زكريا ولد في الإسكندرية عام 1960، وأصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ ممّا أدى إلى إصابته بغيبوبة لكنه تعافى منها لاحقاً، حتى وافته المنية يوم 8 أكتوبر 2019، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 59 عاماً، حيث تدهورت حالته الصحية، وتم نقله لأحد مستشفيات 6 أكتوبر، ليتوفى هناك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»