اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فوائد الراديو فريكونسي للبشرة

 الراديو فريكونسي للبشرة
فوائد الراديو فريكونسي للبشرة
علاج البشرة بالراديو فريكونسي
الراديو فريكونسي؛ لشد الرقبة واليدين والفخدين
شد البشرة
الراديو فريكونسي؛ لتوحيد وتفتيح لون البشرة
علاج التجاعيد
يعمل الراديو فريكونسي على شد الجلد
 الراديو فريكونسي للبشرة
علاج البشرة بالراديو فريكونسي
شد البشرة
علاج التجاعيد
4 صور

الراديو فريكونسي، أو ما يُعرف بالعلاج بالترددات الراديوية، علاج يتم فيه استخدام طاقة الترددات الراديوية بهدف اختراق الطبقات العميقة من الجلد، وهو تقنية غير جراحية آمنة وسهلة، تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك، وبالتالي الحصول على بشرة أكثر حيوية وشباباً ونضارة.. وفيما يلي، نرصد أبرزَ فوائد الراديو فريكونسي للبشرة.
تابعي المزيد: الآثار الجانبية لاستخدام وصلات الرموش

التقليل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد

الراديو فريكونسي؛ لتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد


يعَد التخفيف من الخطوط الدقيقة والتجاعيد وشد الجلد، إحدى أهم وأبرز فوائد الراديو فريكونسي للبشرة؛ فهذه التقنية تساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين وتعزيز مرونة البشرة؛ فتجعلها أكثر امتلاءً وشباباً، لاسيّما أن البشرة تفقد، مع التقدم في السن، مرونتها وتتباطأ عملية إنتاج الكولاجين في البشرة.

محاربة الأضرار الناتجة عن أشعة الشمس

يتسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجية، في تكسير ألياف الكولاجين في الجلد؛ مما يسرّع في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة على البشرة.. وقد أثبتت دراسة أُجريت منذ سنوات عدة، أن الراديو فريكونسي تعمل على معالجة ومكافحة الأضرار التي تتركها هذه الأشعة على البشرة.

توحيد لون البشرة وملمسها

الراديو فريكونسي؛ لتوحيد وتفتيح لون البشرة


بعد سنوات من التعرّض لأشعة الشمس، تتضرر البشرة بشكل كبير؛ فتظهر البقع الداكنة والتصبّغات ويتغير ملمس البشرة.. إلا أن تقنية الراديو فريكونسي تعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة، وتحسين ملمسها والتخلص من العيوب والبقع الداكنة والتصبّغات، عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك. كذلك، تجعل البشرة تبدو أكثر نعومةً وجمالاً.

معالجة مجموعة متنوعة من التغيرات على البشرة

مع التقدم في السن، تبدأ تغيرات كثيرة تطرأ على مظهر البشرة؛ فتنعكس عليها سلباً، عبر ظهور المسامات الواسعة، والتندبات.. ولكن لحسن الحظ، يعمل الراديو فريكونسي على معالجة هذه المشاكل بشكل فعّال جداً، والمساعدة في تنشيط البشرة، وهذا الأمر يبدأ بالظهور على البشرة بعد بضع جلسات فقط.

شد الترهلات الموجودة على الذراعين والرقبة والبطن والفخدين

الراديو فريكونسي؛ لشد الرقبة واليدين والفخدين


لا تقتصر فوائد الراديو فريكونسي على بشرة الوجه فقط؛ إذ إن لها الكثير من الفوائد لمختلف أنحاء الجسم، لاسيّما الذراعين والرقبة والبطن والفخدين؛ حيث تعمل هذه التقنية على شد الترهلات الناتجة عن الحمل والولادة وفقدان الوزن، وجعل الجلد أكثر تماسكاً.. وبالإمكان استخدامها على جميع أنواع البشرة من دون استثناء.
تابعي المزيد: 5 نصائح للعناية بالبشرة الحساسة