اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وصول آخر تحديث مضمون لـ"Pixel 4 و 4 XL"

وصل آخر تحديث مضمون لبرنامج Pixel 4 و 4 XL
وصل آخر تحديث مضمون لبرنامج Pixel 4 و 4 XL - الصورة من موقع theverge
وصل آخر تحديث مضمون لبرنامج Pixel 4 و 4 XL
وصل آخر تحديث مضمون لبرنامج Pixel 4 و 4 XL- الصورة من موقع 9to5google
وصل آخر تحديث مضمون لبرنامج Pixel 4 و 4 XL
وصل آخر تحديث مضمون لبرنامج Pixel 4 و 4 XL
2 صور

أصدرت Google تصحيح أمان Pixel لهذا الشهر، وكما يشير Android Police، فإن هذا التصحيح الأخير الذي من المقرر أن يتلقاها Pixel 4 و 4 XL. بدون مصادفة، من المقرر الإعلان عن Pixel 7 و 7 Pro في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

تابعوا المزيد: فى أسرع وقت ممكن وبضغطة زر واحدة.. أفضل 4 أدوات في حاسوبك تمكنك من تثبيت البرامج

وبحسب ما نشره موقع theverge في حين أن أحدث هواتف Pixel 6 و 6 Pro و 6A تأتي جميعها مع خمس سنوات من التحديثات الأمنية الموعودة، تم إطلاق Google Pixel 4 و 4 XL في عام 2019 مع ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية المضمونة، هذا ليس بالضرورة نهاية الطريق لـ Pixel 4 نظرًا لأن Google تميل إلى إصدار تصحيح أمان نهائي واحد للأجهزة المنتهية الصلاحية بعد فترة وجيزة من إغلاق نافذة الدعم الرسمية أكثر من أي شيء آخر، إنه نوع من الرمزية: إغلاق فصل واحد لجهاز Pixel سابق عند وصول فصل جديد.

كان Pixel 4 هو الأول في السلسلة الذي يقدم كاميرتين خلفيتين بدلاً من واحدة، والتي تمسكت بها Google حتى بعد أن أصبحت كاميرتان أو ثلاث كاميرات خلفية أصبحت القاعدة أضافت كاميرا تليفوتوغرافي متواضعة 2x مقترنة بتقنية Super Res Zoom لتتجاوز هذا الطول البؤري المحدود لم تكن جيدة مثل الزووم البصري، لكن قدرات الكاميرا الشاملة لـ Pixel 4 كانت قادرة على المنافسة مع واحدة من أفضل الكاميرات المخصصة للتصوير والتقاط الصور في ذلك الوقت.

تابعوا المزيد: للعثور على كلمات أو عبارات محددة.. خطوات إجراء بحث Control-F على جهاز iPhone الخاص بك

بصرف النظر عن أهميته بالنسبة إلى Pixel 4، يتوفر تصحيح الأمان لشهر أكتوبر بدءًا من اليوم ويوفر إصلاحات طفيفة للأخطاء المتعلقة بتشغيل الصوت وعناصر التحكم جنبًا إلى جنب مع واجهة المستخدم وفواق الاتصال.

تابعوا المزيد: اكتشفها فورا.. 3 علامات تؤكد على أن شخصا ما يقرأ رسائلك الخاصة على واتساب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر