اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير هاري وميغان ماركل في صورة جديدة بعد صورة الملك والملكة مع أمير وأميرة ويلز

ميغان ماركل والأمير هاري- الصورة من حساب sussex royal على إنستغرام
ميغان ماركل والأمير هاري- الصورة من حساب sussex royal على إنستغرام
قدمت "ميغان ماركل" والأمير "هاري" لمحة جديدة عن زيارتهما الأخيرة إلى أوروبا، حيث شارك صديق دوق ودوقة ساسكس والمصور المتكرر لهما "ميسان هاريمان" صورتين جديدتين للزوجين على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي. ووفقًا لـ"هاريمان"، فقد تم التقاط الصور قبل لحظات من ظهور "ميغان"، 41 عاماً، والأمير "هاري"، 38 عاماً، على خشبة المسرح في حفل افتتاح قمة One Young World في مانشستر، إنجلترا في 5 سبتمبر.

نظرة جديدة لميغان ماركل والأمير هاري في صورتهما الجديدة


في إحدى اللقطات، تنظر "ميغان" مباشرة إلى الكاميرا أثناء ربط إصبعها بإصبع الأمير "هاري"، الذي يعطي الكاميرا ابتسامة خفيفة. تُظهر صورة أخرى، باللونين الأبيض والأسود، الزوجين من الجانب وهما يمسكان بأيديهما وأصابعهما متشابكة.

قصر باكنغهام ينشر صورة للملك تشارلز والملكة مع أمير وأميرة ويلز

تأتي صور "هاري" و"ميغان" بعد أن شارك قصر باكنغهام صورة جديدة للملك "تشارلز الثالث" والملكة "كاميلا" مع الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون"؛ أمير وأميرة ويلز، خلال عطلة نهاية الأسبوع. التُقطت الصورة الجديدة، التي تُظهر أفراد العائلة المالكة الأربعة في ملابس حداد سوداء، في قصر باكنغهام في الليلة التي سبقت جنازة الملكة "إليزابيث الثانية"، عندما استضافوا قادة العالم الذين سافروا إلى لندن لحضور الجنازة في حفل استقبال بقصر باكنغهام.

ميسان هاريمان المصور المقرب لدوق ودوقة ساسكس


"هاريمان"، الذي التقط صور حمل "ميغان" مع الأمير "هاري" بينما كانا ينتظران ابنتهما "ليليبت ديانا" وكذلك صورة يوم ميلاد "ليليبت" الأول في يونيو الماضي، كان أيضاً خلف الكاميرا لالتقاط مناقشة مائدة مستديرة حول المساواة بين الرجل والمرأة والإدماج في وقتٍ سابق يوم 5 سبتمبر. في الصور التي تم نشرها، شوهد الزوجان يشاركان في المحادثة مع ثمانية مندوبين- وأظهرت لقطة أخرى ميغان وهي تعانق الناشطة الحقوقية والمدافعة عن الشؤون الإنسانية "إسراء شاكر". وكتب "هاريمان" على صفحته على إنستغرام: "كان الجو رائعاً في وقتٍ سابق من هذا الشهر في نقاش حول المساواة بين الرجل والمرأة استضافه One Young World في مانشستر".

في قمة One Young World، ألقت "ميغان" الخطاب الرئيسي. بالرجوع إلى تاريخها مع المنظمة، التي عملت فيها كمستشارة منذ عام 2014، قالت دوقة ساسكس: "ربما كنت أشبه كل واحدة منكن كثيراً عندما شاركت لأول مرة، شابة وطموحة وأدافع عن أشياء كنت أؤمن بها بعمق".

وفاة الملكة إليزابيث تلغي خطط الأمير هاري وميغان ماركل

سافرت "ميغان" والأمير "هاري" إلى دوسلدورف بألمانيا بعد قمة One Young World لبدء العد التنازلي لألعاب Invictus 2023. وكان من المقرر أن يحضرا حفل جوائز WellChild، وهي مؤسسة خيرية تربط الأمير "هاري" بها علاقة طويلة الأمد، في لندن يوم 8 سبتمبر عندما توفيت الملكة "إليزابيث"، لكن مكث الزوجان في المملكة المتحدة لحضور خدمات تكريم جدة "هاري"، بما في ذلك جنازتها الرسمية وخدمة التكريم في 19 سبتمبر. بعد ذلك، عادا إلى كاليفورنيا، حيث إقامتهما منذ عام 2020.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»