اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأميرة شارلين في زيارة مفاجئة لأسبوع الموضة بباريس

الأميرة شارلين- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الأميرة شارلين- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
شيئاً فشيئا، تعود الأميرة "شارلين" للحياة العامة وتظهر في المناسبات المختلفة وتسافر عبر البلاد تأديةً لمهامها الملكية. ومؤخراً، سافرت أميرة موناكو إلى عاصمة الموضة لحضور حدث أسبوع الموضة في باريس.

الأميرة شارلين ضيفة في أسبوع باريس للموضة


في أول ظهور علني لها في العاصمة الفرنسية منذ ما يقرب من أربع سنوات، كانت الأميرة "شارلين" ضيفاً مفاجئاً في عرض Akris مساء السبت. التقطت الصورة الملكية بجانب المسبح العاكس في Palais de Tokyo قبل أن تشغل مقعدها في الصف الأمامي إلى جانب مدرج المجموعة، المعروضة في الهواء الطلق في مجمع المتحف.
ارتدت الأميرة "شارلين"، وهي من عشاق بيت الموضة Akris منذ فترة طويلة، سترة زرقاء داكنة وبنطلوناً مطابقاً من مجموعة العلامة التجارية لربيع وصيف 2023 المستوحاة من تصميم التسعينيات. تابعت عن كثب العرض، الذي احتفل بمرور 100 عام على تأسيس Akris في عام 1922 من قبل المصممة السويسرية "أليس كريملر سكوتش"، حيث جمعت مجموعة الذكرى السنوية بين المظهر الجديد والأثر الرجعي المئوي.

في صباح يوم الأحد، نشرت "شارلين" صورة لها ومصممها "ألبرت كريملر" على صفحتها الشخصية على إنستغرام، وكتبت إلى "كريملر"، حفيد مؤسسة Akris: "شكراً لك ألبرت، لأمسية رائعة وتهنئة على 100 عام من الكمال".

تاريخ الأميرة شارلين مع بيت أزياء Akris


يتضمن تاريخ الأميرة "شارلين" مع العلامة التجارية بعض اللحظات المهمة. كانت ترتدي فستاناً أصليًا من Akris- فستان هالتر أخضر باهت مكشوف الذراعين- لإعلان خطوبتها لعام 2010 للأمير "ألبرت".
حضرت "شارلين" لأول مرة عرض أكريس في باريس عام 2011.
اختارت العلامة التجارية مرة أخرى عندما ظهرت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2012.

شغف الأميرة شارلين للموضة ينتقل لابنتها


تنقل الأميرة "شارلين" بالفعل إعجابها بالموضة لابنتها الأميرة "غابرييلا". في مايو، شاركت الأميرة صورة صريحة لها وابنتها تستعدان لحدث ساحر معاً خلال أسبوع الموضة في مونت كارلو، والذي كانت "شارلين" راعية له. وعلقت على الصورة على إنستغرام، قائلة: "أحببت كل لحظة تستعد فيها أميرتي لأول حدث رسمي لها. ونتطلع إلى أمسية رائعة في حفل توزيع جوائز الموضة".
في اللقطة الجميلة، ترتدي "غابرييلا" البالغة من العمر 7 سنوات فستاناً منقوشاً بالزهور وتجلس في حضن والدتها، بينما تلف "شارلين" ذراعيها حول ابنتها. الأميرة "شارلين" تبتسم بهدوء في ثوب بأكمام شفافة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»