اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

برنامج الربط الجوي يعلن توقيع عقد شراكة لتسيير رحلات جوية جديدة إلى المملكة

برنامج الربط الجوي يعلن توقيع عقد شراكة لتسيير رحلات جوية جديدة إلى المملكة
برنامج الربط الجوي يعلن توقيع عقد شراكة لتسيير رحلات جوية جديدة إلى المملكة

أعلن برنامج الربط الجوي اليوم عن عقد شراكة تعاون مع مجموعة سيرا، لتعزيز الرحلات الجوية من إمارة دبي ومدينة الكويت إلى كلٍ من العاصمة الرياض وجدة، ومن العاصمة القطرية الدوحة إلى مدينة العُلا، خلال فترات الذروة في فصل الشتاء.

وسيبدأ تسيير الرحلات الجوية، ابتداءً من شهر نوفمبر 2022 حتى شهر مارس 2023، خلال عطلات نهاية الأسبوع؛ لتلبية احتياجات المسافرين خلال هذه الفترة.

وأكد المدير التنفيذي لبرنامج الربط الجوي خليل لمرابط أن هذه الشراكة ستعمل على تعزيز الرحلات الجوية، وتأتي نتيجة لزيادة الطلب على خدمات السفر، وتتيح خيارات أوسع للمسافرين لزيارة المملكة بكل سهولة ويُسر.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال خليل لمرابط، المدير التنفيذي لبرنامج الربط الجوي: "نحن سعداء بهذه الشراكة مع مجموعة سيرا، والتي ستعمل بدورها على تعزيز رحلاتنا الجوية التي نسيّرها حالياً من دبي ومدينة الكويت والدوحة، خلال فصل الشتاء المقبل. ستمكنّنا هذه الشراكة من تلبية الزيادة في الطلب على خدمات السفر خلال عطلات نهاية الأسبوع، وإتاحة خيارات أوسع نطاقاً للمسافرين لزيارة المملكة العربية السعودية بكل سهولة ويُسر".

ومن جهته، قال ماجد النفيعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيرا: "نتطلع قدماً في المجموعة إلى العمل مع "البرنامج الوطني للربط الجوي" لدعم أجندة السياحة ضمن رؤية السعودية 2030. إن قطاع السياحة في المملكة يشهد نموًا وازدهارًا ملحوظين، إذ استقبلنا طلباً غير مسبوق على السفر منها وإليها خلال العام الجاري. وستعمل وجهات السفر الإضافية على تلبية نمو الطلب في قطاع السياحة والسفر، كما ستُمكن المزيد من الزوار والسياح من استكشاف العروض المتنوّعة والاستثنائية التي تقدمها المملكة.

عن البرنامج الوطني للربط الجوي

ويعدّ "البرنامج الوطني للربط الجوي" إحدى المبادرات الاستراتيجية الوطنية للسياحة في المملكة، وقد تأسس في عام 2021 بقرار من مجلس الوزراء السعودي، بهدف تمكين وتحفيز الربط الجوي للمملكة بما يسهم في تنمية قطاع السياحة السعودي، بالتماشي مع أهداف رؤية 2030

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر