اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماذا قالت نيرمين محسن بعد عرض مسرحية "هما" ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب؟

نيرمين محسن - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
نيرمين محسن - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
" هما " من الأعمال المسرحية التي تم عرضها ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب، والذي بدأت فعاليته من 29سبتمبر الشهر الماضي وتستمر حتى 8 أكتوبر من الشهر الحالي
و تدور قصة المسرحية عن الصراع الدائم بين الرجل و المرأة في كل علاقة، وهي من بطولة نيرمين محسن وعبدالهادي الشاطري ومن إعداد تهاني الغريبي، وإخراج يوسف البغلي.
ومن جانبها أعربت نيرمين محسن عن سعادتها، بنجاح العرض الأول للمسرحية خلال فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب، موجهة الشكر لفريق عمل المسرحية، واختصت في ذلك كاتب العمل الراحل الدكتور غازي القصيبي.
ونشرت نيرمين محسن مقطع فيديو من المسرحية عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة"انتهينا اليوم من العرض الأول لمسرحية هما شكراً لله والحمد لله على توفيقه ونجاح عرضنا الأول
شكراً لعقلك النابغة د.غازي القصيبي رحمة الله كنا نتمنى ان تكون موجود معنا وترى المسرح السعودي وابنائه يتغنون بأدبك وفنك لروحك السلام... شكراًللمخرج الكويتي أخونا يوسف البغلي"
وتابعت " شكراً للأستاذة والكاتبة تهاني الغريبي ومعالجتها الدرامية للرواية شكراً للبطل عبدالهادي ولكل الممثلين وجميعاً وكل فريق العمل ..شكرا أمي كنتِ معي أريج ".

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نيرمين محسن السينمائية هو فيلم " الحوت الأزرق" الذي تدور أحداثه حول (لعبة الحوت الأزرق) التي يستخدمها عدد كثير من الشباب والمراهقين بعد انتشار التكنولوجيا ومايترتب عليها من مخاطر كبيرة .
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»