اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تقارير تقنية حديثة تكشف التحديثات في لعبة Need For Speed الجديدة

صورة سيارة من لعبة Need For Speed
شكل سيارات جديدة في لعبة Need For Speed - الصورة من موقع polygon
صورة لشخصية لعبة Need For Speed
شخصية لعبة Need For Speed - الصورة من موقع polygon
صورة سيارة من لعبة Need For Speed
صورة لشخصية لعبة Need For Speed
2 صور

ذكرت تقارير صحفية، أن لعبة Need for Speed ​​التالية سوف تميل بقوة إلى الرسوم المتحركة المحترفة، إذا كانت الشاشات من قائمة المنتجات الخارجية تدعم ذلك.

وبحسب ما ذكره موقع polygon المتخصص في نشر تحديثات الألعاب الجديدة، فقد رصد أعضاء من NFS ​​subreddit القائمة المسربة لـ ​​Unbound عبر تاجر التجزئة الياباني Neowing، وتقول القائمة إن اللعبة الجديدة ستُطلق في ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن تنشر شركة Electronic Arts لتطوير الألعاب، إعلانًا اليوم الخميس، حيث ستكشف المزيد عن اللعبة التالية.

وتضمن موقع Neowing خمس لقطات شاشة، تحمل علامة NFS Unbound بعلامة مائية، تعرض مجموعة متنوعة من المركبات، والتي تم تقديمها بشكل واقعي، ولكن مع سائقين مظللين بنمط الرسوم المتحركة وشخصيات غير متكررة في ألعاب أخرى مماثلة، وفي إحدى الشاشات، يقوم متسابق شوارع بإلقاء شرارات مرسومة باليد على شكل نجمة وتترك إطاراتها دخانًا ثنائي الأبعاد بينما تأخذ زاوية.

وستعرض اللعبة موسيقى من مغني الراب A $ AP Rocky، مع مقطع صوتي من إنتاج Brodinski، المؤلف الموسيقي الفرنسي والدي جي.

وقال الوصف، موضحًا الأسلوب البصري غير التقليدي: "إضفاء الحيوية على الجرافيتي بأسلوب مرئي جديد تمامًا، ودمج أحدث فن الشارع مع أكثر السيارات واقعية في تاريخ Need for Speed".

وأضافت القائمة: "اذهب إلى اللقاءات واظهر أسلوبك بالعديد من العناصر، بما في ذلك المعدات ذات الإصدار المحدود، من أحدث صيحات الموضة في العالم.. ثم أضف اللمسات الأخيرة على أسلوب سيارتك، وقم بتحويلها بأغطية فريدة وعناصر مقصوصة لتتناسب مع سيارتك الأسطورية المخصصة، وتصدر السباقات ووضع فوزك فوق المنافسة".

وتسرد صفحة Neowing، مما يشير إلى أن اللعبة قد تكون إطلاقًا لجيل جديد فقط، وتم إطلاق كل لعبة من ألعاب Need for Speed ​​الرئيسية، والتي تعود إلى بداية السلسلة في عام 1994، على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أيضًا.

وتؤكد الشاشات المسربة أن اللعبة تم تطويرها بواسطة Criterion Games، كما أن لعبة Need for Speed ​​الأخيرة من Criterion استهدفت إطلاقًا في عام 2021، إلى أن عينت EA معيارًا لدعم EA DICE مع Battlefield 2042 في نوفمبر الماضي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر