اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نيللي كريم تكشف بالفيديو سر النجاح في الحب والزواج

نيللي كريم - صورة من حسابها على انستغرام
نيللي كريم - صورة من حسابها على انستغرام
ردت النجمة نيللي كريم على سبب تكرارها لتجربة الزواج مرة آخرى من زوجها الحالي هشام عاشور، بعدما انفصلت عن زوجها الأول هاني أبو النجا الذي تزوجته في الفترة ما بين عامي 2004 وحتى 2015.

وقالت نيللي كريم أثناء حلولها ضيفة على برنامج «كلام نواعم» المذاع عبر فضائية MBC لمقدميه «فوزية سلامة، منى أبو سليمان، رانيا برغوث، أوكتافيا نصر»، إنها لا يجب أن تقوم بمجهود لكي تتزوج، ويجب على الجميع أن يكون سعيد مع نفسه، وعندما تكون المرأة سعيدة وتُركز مع نفسها، سيأتيها الشخص المناسب.
 

وتابعت نيللي كريم في حديثها عن الزواج: عندما تقوم المرأة بعمل مجهود جبار حتى تتزوج لا تٌوفق في الأمر كثيرًا من الأحيان، على عكس عندما تحب المرأة نفسها وتُقرري أن تكوني مبسوط وسعيدة ولا تحتاجين إلى شيء.

واستكملت في حديثها عن ما يجعل المرأة تتزوج الزيجة الصحيحة وتكون سعيدة، مؤكدة أن الأمر لا يحتاج إلا لمجهود المرأة مع ذاتها في إسعاد نفسها، ولا تقول إنها سوف تتغير بعدما يأتي ابن الحلال، أو أنها سوف تفقد وزنها بعد الزواج.

وردت نيللي كريم عن سر الوصفة مطالبة السيدات بعدم البحث عن رجل لتتزوجة، فعلى كل سيدة فقط أن تبحث عن نفسها وداخل نفسها وبعدما تنجح في هذا الأمر ستجد الحب والزواج بطبيعة الحال.

هذا وكانت الفنانة نيللي كريم، أعربت عن سعادتها بالمشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب، وحضورها ندوة "الفيل الأزرق من الورق للشاشة" برفقة النجوم كريم عبد العزيز وهند صبري والمخرج مروان حامد ومؤلف العمل أحمد مراد.

قالت نيللي، في لقاء خاص مع الإعلامية هبة الأباصيري في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» على قناة cbc، إنها سعيدة باللقاء مجددا مع فريق العمل، قائلة: «حظي حلو إني التقيت بكل أسرة الفيل الأزرق سواء الكاتب أحمد مراد، المخرج مروان حامد والنجم الكبير كريم عبد العزيز، ونجمتنا هند صبري فهي فرصة سعيدة».


تابعت: «سعيدة بمشاركتي في الجزئين الخاصين بالفيلم الأول والثاني، وقصص أحمد مراد وكتاباته فيها دائما عنصر المفاجأة، ومبسوطة إني عملت هذه التجربة».

وعن مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب قالت: «تفاعل الجمهور السعودي جميل، والسعادة ظاهرة، وهي أول مرة أكون موجودة، لكن الثقافات بين المصريين والسعوديين قريبة، لأني عندي أصدقائي كتير سعوديين وبيحبوا مصر والثقافة فعلا قريبة».

وفيما يتعلّق بأعمالها المقبلة، أوضحت نيللي كريم أنها ستخوض موسم رمضان 2023 بمسلسل جديد، بالإضافة إلى الانتهاء من تصوير المسلسل الكوميدي «روز وليلى» مع الفنانة يسرا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»