اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: الظهور الأول لسيلفستر ستالون وزوجته بعد إلغاء الطلاق

سيلفستر ستالون وزوجته- الصورة من وكالة رويترز
سيلفستر ستالون وزوجته- الصورة من وكالة رويترز
رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي النجمَ العالمي سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين سوياً للمرة الأولى، بعد أن ألغيا طلب طلاقهما.

وقد ظهر على الثنائي أن علاقتهما في أحسن أحوالها؛ حيث كانت فلافين تمسك بيد زوجها أثناء تنقلهما في منهاتن يوم أمس الخميس في 6 من أكتوبر/ تشرين الأول.

سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين، يُلغيان الطلاق

أعلن متحدث باسم ستالون أن المياه عادت إلى مجاريها مع زوجته، وأنهما ألغيا طلاقهما وعادا معاً إلى منزلهما، بعد أقل من شهر على انفصالهما.
وقال متحدث عن النجم ستالون لموقع Page Six حينها: "لقد قرر الزوجان أن يجتمعا مرة أخرى في المنزل؛ حيث تحدثا وتمكنا من حل خلافاتهما.. كلاهما سعيد للغاية".
وجاءت أخبار المصالحة بعد أيام من إعلان المحكمة، أن "فلافين"، 54 عاماً، وستالون، 76 عاماً، اتفقا على أن الطلاق في مصلحة كلٍ منهما على حِدة، والأهم من ذلك بشكل جماعي كعائلة.. جميع القضايا المصاحبة لفسخ زواجهما بطريقة كريمة ووديّة.

سيلفستر ستالون يثير الجدل حول رجوعه لزوجته


وكان النجم سيلفستر ستالون قد شارك منشوراً على صفحته، على حسابه الخاص بإنستغرام، تضمّن صورةً له ولزوجته وهو يمسك يدها؛ إضافة إلى صورة أخرى لعائلته بعد أيام من الانفصال.
واكتفى النجم بإرفاق المنشور بتعليق مختصر جداً، هو: "رائع".. هذا الأمر أثار دهشة مُتابعيه؛ خاصة وأن هذه الصورة جاءت بعد انفصاله عن زوجته جينيفر فلافين، ووصول الأمر بينهما إلى القضايا والمحاكم، والذي اعتبروه، ربما أن نجمهم يُمهّد لعودة المياه إلى مجاريها، ويحاول لمّ شمل العائلة مرةً أخرى، أو أن الأمر قد حدث بالفعل، وهذا ما ظهر لاحقاً.
يُذكر أن الزوجين، اللذين تزوّجا في مايو 1997، يتشاركان في ابنتين: "سكارليت" 20 عاماً، "سيستين" 24 عاماً، و"صوفيا" 26 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»