أسبوع الموضة في ميلانو ربيع وصيف 2023 Best Of Milan Fashion Week SS2023

أسبوع الموضة في ميلانو ربيع وصيف 2023 Best Of Milan Fashion Week SS2023
أسبوع الموضة في ميلانو ربيع وصيف 2023

بعد نيويورك ولندن، وصلنا إلى مدينة ميلانو الساحرة، التي وعلى الرغم من الأجواء الخريفية المسيطرة، أشرقت بابتكارات صيفية رائعة من توقيع الدور الإيطالية العريقة. من هناك، رصدنا لك أهم الصيحات العالمية التي استوقفتنا، حيث أنّ بعضها أتى امتداداً لموسم الخريف الحالي، في حين ظهر بعضها الآخر للمرة الأولى بعد غياب سنوات عن الساحة. لذا تابعي معنا أبرز هذه الصيحات، واختاري منها ما يليق بك لربيع وصيف 2023.
 

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti


Long Dresses

 


في الصيف المقبل، ركّزي على الفساتين الطويلة ذات القصات المتنوعة، التي ستعكس أسلوباً بوهيمياً عليك، وستمنحك راحة وحرية أينما تنقلت. اختاريها بمختلف الألوان والأشكال ولا تتردّدي.

 


Arabian Way


القصّات ذات الأسلوب الشرقي المستوحاة من العباءة والقفاطين، كان لها حضور قوي على المنصات الإيطالية. هذه الصيحة باتت تنتشر بشكل كبير في الأرجاء العالمية وبلمسات عربية جميلة.

تابعي المزيد: اتجاهات موضة الربيع من لندن LFW SS 2023: The Fashion recap


Denim Style

 


الجينز هو الصيحة الطاغية على صعيد العالم كلّه، ومن دون منازع. لذا اعتمديه بقصاته الصيفية المختلفة التي برزت على منصات ميلانو.

 


Summer Blooms


تعكس موضة التصاميم المنقشة بالورود أنوثة لا متناهية على المرأة التي ترتديها. وهي أتت في عروض ميلانو بأسلوب ناعم جداً بعيد عن المبالغة.

تابعي المزيد: أسبوع الموضة في نيويورك ربيع وصيف 2023 NYFW SS23 recap


Hot Fringes

 


بعد غياب لسنوات عديدة، وظهورها بشكل خجول خلال السنوات الماضية، عادت موضة الشراريب إلى الواجهة بشكل جميل ومميز، عاكسةً جرأةً لا مثيل لها على من ترتديها.

 


Fun Stripes


تعكس موضة التقليمات أسلوباً حيوياً على الأزياء، وقد أتت هذا الموسم بألوان كلاسيكية، كالأبيض والأسود، وبلوحة ملونة صيفية، كالأصفر والأحمر والأخضر وغيرها...

تابعي المزيد: ألوان حيادية في اليوم السابع من أسبوع باريس للموضة


Vivid Blue

 


اللون الأزرق النيلي فرض نفسه على منصات عروض الأزياء العالمية والإيطالية هذا الموسم، عاكساً حيوية وإشراقة على إطلالات العارضات.

 


Nude Palette


لوحة الألوان المحايدة تشكل استمراراً لمواسم عديدة سابقة، وهي تعكس أجواء من الهدوء في ظل ألوان الصيف الصاخبة والقوية. إنها تليق بسمرتك الصيفية.

تابعي المزيد: ستيلا مكارتني تغير التاريخ في أسبوع باريس للموضة


Military Khaki

 


تخيّلي نفسك ببشرة مسمرّة بشمس الصيف، مع أزياء بلون الكاكي، ستكونين حتماً محط أنظار الجميع في الصيف المقبل. لذا اعتمدي هذا اللون، لأنه من أقوى الصيحات في الصيف القادم.

 


Orange Vibes


لتكن إطلالتك مشرقة باللون البرتقالي، الذي انتشر بقوة في مختلف أسابيع الموضة العالمية، هو واللون الأصفر، وامنحي نفسك لوكاً جريئاً بأسلوب ملفت للنظر.

تابعي المزيد: ديور تستوحي من الملكة كاترين دو ميديسيس عرضها لصيف 2023