اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عمرو محمود ياسين: أتعرض لحرب في أعمالي الفنية وسأنتقل لمقعد المتفرجين

عمرو محمود ياسين - الصورة من حسابه على الفيس بوك
عمرو محمود ياسين - الصورة من حسابه على الفيس بوك

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين عن تعرض أحد أعماله الفنية لحرب وصفها ب"غير المفهومة"، وقدم رسالة قصيرة عن أهمية الفن في التأثير على وجدان المجتمع، مؤكدا أنه سينتقل لمقاعد المتفرجين لمشاهدة ما يتم تقديمه حاليا للجمهور، ثم عاد وأكد أنه لن يتوقف وسيواصل مسيرته الفنية.

عمرو محمود ياسين - الصورة من حسابه على الفيس بوك

عمرو محمود ياسين في سابقة هي الأولى من نوعها خرج إلى جمهوره في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، للشكوى من محاربة أعماله الفنية التي يتم التحضير لها حالياً، وقال: أنا الفترة اللي فاتت دي كنت شغال على مشروعين، كنت شايفهم مهمين وبيحملوا قيم هامة جداً، وأنا مقتنع أن الفن بيوجه رسالة هامة جداً لأنه قادر على التوغل في وجدان ونفس البني آدم ويضخ في أفكار معينة دون أن يشعر البني آدم، الفن بيؤثر جداً جداً في الناس.

وتابع عمرو محمود ياسين حديثه، قائلاً: في عمل من المشروعين دول بيتحارب بقوة ولم يلق الاهتمام والدعم الكافي ودا شيء سيئ جداً، أنا الفترة الجاية هقعد في مقاعد المتفرجين وأشوف اي الأحلى والأهم بس أنا شغال بردو وقاعد بكلم في حاجات تانية، بس مش فاهم ده ليه بيحارب وليه مش مدعوم بس نا شغال.

عمرو رفض تماماً الكشف عن اسم العمل أو تفاصيل إضافية مؤكداً أن الهدف المرجو من الفيديو تحقق بوصول الرسالة، علماً أنه أعلن مؤخراً الانتهاء من كتابة سيناريو فيلم مرزوق وإيتو، بطولة الفنان محمد رمضان، ويُعد ذلك التعاون الأول بينهما، مؤكدًا أنه سيقدم رمضان بشكل جديد عما قدمه من قبل.

ونشر عمرو محمود ياسين، صورة جمعته بفريق عمل فيلم مرزوق وإيتو، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، وعلق قائلًا: انتهيت من كتابة سيناريو فيلم مرزوق وإيتو.. انتظروه قريبًا.. تجربة أتوقع تكون غنية وقيمة ومختلفة لكل جدًا عناصر الفيلم.. البطولة للنجم محمد رمضان وللمخرج محمد سمير، وإنتاج شركة ايجل فيلم للمنتج جمال سنان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»