يرفع سيارات وأوزانا هائلة.. ماذا يأكل أقوى رجل في العالم؟

صورة بريان شو أقوى رجل في العالم
بريان شو أقوى رجل في العالم - الصورة من موقع Men's Journal

تختلف احتياجات الفرد اليومية من السعرات الحرارية اختلافًا طفيفًا بناءً على الجنس والعمر، وتتراوح من 2000 إلى 2600 سعر حراري في اليوم، إلا أن بريان شو، البالغ من العمر 40 عامًا، يتمتع بصحة جيدة ونشاط، ولا يكفيه فقط 2600 سعر حراري.

يساعد هذا الجزء "النشط" من أسلوب حياة "بريان شو" التنافس في مسابقات عالية المستوى في الرجل الأقوى، والتي فاز بها شو أربع مرات، أهمها، المنافسة الرسمية لأقوى رجل في العالم، واحتل فيها المرتبة الأولى.

للفوز بمسابقة من هذا القبيل، والتي تتضمن أحداثًا مثل رفع أحجار الأطلس التي يزيد وزن بعضها على 350 رطلاً، ومكابس علوية بأوزان يصل وزنها إلى 835 رطلاً، وسحب المركبات من الحافلات وعربات الإطفاء والطائرات، يتعين على بريان قضاء الكثير من الوقت في التمرين والتدريب بكميات هائلة من الوزن.

ويجب على شو أن يأكل الكثير من الطعام كل يوم في التدريب أو المنافسة، كما هو الحال في الطعام الكافي لمساعدته في الحفاظ على وزن غالبًا ما يتجاوز 400 رطل أثناء استعداده لحدث ما، يوفر له آلاف السعرات الحرارية ليحرقها كل يوم، وما يكفي من البروتين لبناء العضلات التي يمكنها، بالمعنى الحرفي للكلمة، رفع السيارات.

ورصد تقرير نشرته الصحف الأجنبية، ما يأكله أقوى رجل في العالم في يوم واحد، وإليك الإجابة في السطور التالية.

يقول شو إن أحد أصعب الأمور في أن تكون أقوى رجل في العالم هو الأكل، موضحًا أنه عندما يبدأ التدريب لحدث قادم، يتطلع إلى استهلاك "8000 سعرة حرارية في اليوم، سواء أكان ذلك أم لا، لأنني بدأت في الزيادة، ثم في النهاية، بالنسبة لأولئك الأكبر والأكثر تحديًا في المسابقات، أستيقظ في نطاق 10000 إلى 11000 سعرة حرارية في اليوم".

وعندما يتدرب Shaw لتحدي رجل قوي، يكون الخيار الأفضل هو اللحم "على أساس يومي، في وجبة معينة، ربما أتناول ما يقارب نصف كيلوجرام من اللحم. والكثير من القياسات التي أقوم بها بعد الطهي أيضًا. إنها حقًا كمية هائلة من الطعام، ولديك للقيام بذلك كل ساعتين عندما تكون في التدريب".

المرة الوحيدة التي لا يكون فيها اللحم هو نجم وجبته هو الإفطار، حيث قال شو إن وجبة الإفطار تتكون عادة من ثماني بيضات مخفوقة مع كوبين من الأرز وعصير البرتقال المخلوط مع السبانخ، أما باقي اليوم فمخصص للحوم. بالنسبة لبعض وجباته، يضيف أيضًا تفاح Honeycrisp، والتوت الأسود، والتوت الأزرق.

عرف شو أنه بين الحين والآخر يمكن أن ينزلق هذا الطعام المفضل، وبالتالي يمكنه الاستمتاع بتناول الطعام بين الحين والآخر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر