كيفية فهم أيقونات الشاشة الرئيسية لـ TikTok

كيفية فهم أيقونات الشاشة الرئيسية لـ TikTok
كيفية فهم أيقونات الشاشة الرئيسية لـ TikTok - الصورة من موقع businessinsider
كيفية فهم أيقونات الشاشة الرئيسية لـ TikTok
كيفية فهم أيقونات الشاشة الرئيسية لـ TikTok - الصورة من موقع theverge
كيفية فهم أيقونات الشاشة الرئيسية لـ TikTok
كيفية فهم أيقونات الشاشة الرئيسية لـ TikTok
2 صور

أصبحت الأيقونات طريقة سهلة للغاية للوصول إلى ميزات تطبيقاتك المختلفة، خاصةً عندما تتعامل مع الكثير من الميزات على الشاشة الصغيرة نسبيًا لهاتفك ومع ذلك، إذا لم تكن معتادًا على تطبيق معين وتواجه عددًا كبيرًا من الرموز، معظمها غير مصنف، فكيف تعرف ما هي وكيف يجب أن تتعامل معها؟

كشف موقع theverge المتخصص فى أخبار التقنية عن الرموز التي من المحتمل أن تراها كمشاهد على شاشة TikTok الرئيسية وشاشات أخرى متنوعة،ضع في اعتبارك أن التطبيقات قابلة للتغيير للغاية.

الجزء السفلي من الشاشة

إن معظم الرموز الموجودة في الجزء السفلي من شاشتك الرئيسية مُصنَّفة في الواقع إلى:

الصفحة الرئيسية: سيعيدك إلى شاشتك الرئيسية - على الرغم من أنه ليس بالضرورة نفس الفيديو الذي كنت تشاهده من قبل. Tiktok هو أي شيء ولكن يمكن التنبؤ به، ترسل لك ميزة Now، عند تفعيلها إخطارات يومية لالتقاط وإرسال الصور الملتقطة بالكاميرات الأمامية والخلفية.

إضافة: علامة الجمع الكبيرة في المنتصف هي المكان الذي تذهب إليه لإضافة فيديو TikTok جديد.

صندوق الوارد: حيث يمكنك التحقق من جميع أنشطتك الأخيرة، على الرغم من أن التخطيط قد يكون محيرًا بعض الشيء. يوجد قسم للأنشطة يقدم معلومات عن أشياء مثل عدد الأشخاص الذين شاهدوا ملفك الشخصي ومقاطع الفيديو المتاحة حول كيفية استخدام TikTok يتيح لك قسم الرسائل معرفة ما إذا كان لديك متابعون جدد وما إذا كنت قد شاركت أي مقاطع فيديو، يمكنك أيضًا اختيار الأشخاص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو من قائمة "الأشخاص الذين قد تعرفهم" لمتابعتهم.

الملف الشخصي: يأخذك إلى صفحة ملفك الشخصي، سيرى الأشخاص اسم المستخدم الخاص بك، وسيرة ذاتية قصيرة، وعدد الأشخاص الذين يتابعونك ومن تتابعهم، وجميع مقاطع الفيديو العامة التي قمت بإنشائها.

ما ستراه على صفحة ملفك الشخصي مختلف قليلاً بدلاً من مقاطع الفيديو الخاصة بك فقط، يمكنك الوصول إلى مجموعات الصور الخاصة بك، وأي مقاطع فيديو قمت بإنشائها ولكن لم يتم نشرها على الملأ، وأي مقاطع فيديو، أو أصوات، أو تأثيرات، أو جوانب أخرى حددتها كمفضلة، وجميع مقاطع الفيديو التي قمت بإنشائها.

الجانب الأيمن من الشاشة

لم يتم تصنيف هذه الرموز، ولكن بمجرد أن تعرف الغرض منها، فمن السهل جدًا تذكرها. ما قد تراه هو أرقام توضح عدد الأشخاص الذين أحبوا الفيديو أو علقوا عليه أو فضلوه.

الأيقونة العلوية: رمز منشئ الفيديو الذي صنع الفيديو يتيح لك رمز زائد صغير في الجزء السفلي من الرمز متابعة هذا المنشئ.

رمز القلب: أعجبك هذا الفيديو! وقد تلاحظ أنه إذا نقرت على ذلك، فإن القلب لا يتحول إلى اللون الأحمر فقط، ولكن أيقونة المشاركة (ثلاثة رموز لأسفل) ستظهر رمز خدمة الوسائط الاجتماعية التي اخترتها على افتراض أنه، إذا كنت ترغب في ذلك، قد ترغب في مشاركتها.

رمز بثلاث نقاط: يؤدي هذا إلى قسم التعليقات لهذا الفيديو لاحظ أن النقر على أيقونة التعليقات لن يوقف تشغيل الفيديو.

رمز العلم: يضيف الفيديو إلى مجموعتك المفضلة. عند النقر فوق هذا، ستظهر لك نافذة منبثقة أنه تمت إضافته إلى المفضلة ؛ إذا قمت بالنقر فوق " إدارة " على الجانب الأيمن من النافذة المنبثقة، فيمكنك إضافتها إلى مجموعة قائمة مفضلة أو بدء مجموعة جديدة.

رمز المشاركة: يتيح لك الوصول ليس فقط إلى مجموعة متنوعة من الطرق لمشاركة الفيديو مع الأصدقاء والمتابعين ولكن أيضًا إلى بعض الميزات الأخرى. على سبيل المثال، يمكنك الإبلاغ عن مقطع الفيديو (إذا شعرت أن هناك مشكلة ما).

ستتيح لك الأيقونة السفلية مشاهدة جميع مقاطع الفيديو الأخرى التي تستخدم هذا الصوت ويمكن أن تسمح لك بحفظ هذا الصوت واستخدامه أيضًا.

الجزء العلوي من الشاشة

إذا نظرت إلى الجزء العلوي من الشاشة، من اليسار إلى اليمين، فستجد بعض الرموز التي ستساعدك على تبديل العرض:

مباشر: انقر على أيقونة البث المباشر (التي تشبه إلى حد ما جهاز التلفزيون)، وسيتم تحويلك إلى TikTok Live، حيث يمكنك مشاهدة البث المباشر مع (أو بدون) التعليقات (والهدايا) من المشاهدين إذا لم يعجبك الفيديو المباشر الذي تشاهده، فانقر فوق استكشاف في الجزء العلوي الأيسر، ويمكنك العثور على المزيد وإذا اتبعت بعض TikTokers معينين، فغالبًا ما سيعلمونك متى يمكن العثور عليهم في البث المباشر.

التالي: يسمح لك بالتمرير عبر جميع الخلاصات التي تتابعها بنشاط ؛ تشير نقطة حمراء بجانبها إلى أن هناك مادة جديدة متاحة.

من أجلك: تجربة TikTok الأساسية ؛ ستتلقى مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو بناءً على ما تقرر خوارزمية TikTok أنك سترغب في رؤيته

التسميات التوضيحية

يوجد بالفعل رمز يظهر غالبًا على الجانب الأيسر من الشاشة يمكن التغاضي عنه بسهولة إنه رمز التسمية التوضيحية، ولأنه شبه شفاف، فقد يكون من الصعب تحديده إذا قام منشئ الفيديو بتمكين التسميات التوضيحية للفيديو، فستظهر إذا قمت بالنقر فوق الرمز إذا كنت تريد إخفاء التعليقات مرة أخرى، فانقر فوق إحدى التسميات التوضيحية، وسترى زر إخفاء التعليقات.

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر