أفضل منتجات العناية بالشعر

العناية بالشعر
أفضل منتجات العناية بالشعر تساعد على تعزيز صحته ولمعانه
أفضل منتجات العناية بالشعر
أفضل منتجات العناية بالشعر
منتجات العناية بالشعر المتضرر
Strength Cure Shampoo, Pureology
كريم للشعر الجاف
Curl Cream Fragrance Free, OUAI
بلسم للشعر
Perfecting Leave-In Conditioner, LolaVie
شامبو للشعر الدهني
Suna Exfoliating Shampoo, Reverie
ماسكات للعناية بالشعر
ColorWow + Chris Appleton Money Masque, ColorWow
العناية بالشعر
أفضل منتجات العناية بالشعر
منتجات العناية بالشعر المتضرر
كريم للشعر الجاف
بلسم للشعر
شامبو للشعر الدهني
ماسكات للعناية بالشعر
7 صور

التأثيرات الضارة من جراء تجفيف الشعر، والتغيرات المناخية وسوء التغذية، جميعها عوامل قد ترهق الشعر، وتفقده القدرة على امتصاص المواد الغذائية الأساسية والاحتفاظ بها، ما يجعل مظهره باهتاً يفتقر إلى الحياة ويتعرّض لما يمكن أن يتلفه بسهولة. ولأن "سيدتي نت" يهتم بجمالك، اختار لك أفضل منتجات العناية بالشعر، لتحافظي عليه صحياً ولامعاً.

أفضل منتجات العناية بالشعر

أفضل منتجات العناية بالشعر تساعد على تعزيز صحته ولمعانه

تؤمّن بعض العلاجات الحفاظ على شباب الشعر وتجدّده، لكي يبدو أكثر حيوية وإشراقاً، وهي غنية بالعناصر الغذائية الأساسية والأوميغا3، والليكوبين المضاد للتأكسد، وبروتينات الأرز المقوية التي تساعد على استعادة الإشراق والقوة واللمعان للشعر. إليك أهمها:

للشعر الجاف

كريم الشعر "كيرل كريم فريغرانسي فري من كواي Curl Cream Fragrance Free, OUAI

للشعر الجاف الذي يتطلب الكثير من الترطيب ومنع تكسره، يفيد استعمال كريم الشعر "كيرل كريم فريغرانسي فري من كواي- Curl Cream Fragrance Free, OUAI الغني بزيوت الشيا وبذر الكتان، والخالي من السيليكون والعطور، يساعد على ترطيب وترويض الشعر المجعد والمتطاير، ويضيف لمعاناً للشعر. تابعي المزيد: أحدث اتجاه للعناية بالشعر فما هو؟

للشعر المتضرر

كيور شامبو من بيريلوجي Strength Cure Shampoo, Pureology

شامبو للشعر: سترينث كيور شامبو من بيريلوجي - Strength Cure Shampoo, Pureology لعلاج الأضرار الناجمة عن الحرارة، ويصلح تلف الشعر بنسبة تصل إلى 97%. يقوي بروتين كيرافيس النباتي الخيوط ويمنع التلف، بينما يساعد أستازانتين القوي المضاد للأكسدة على الشفاء والإصلاح مع رائحة التوت الحلو، والخوخ الممزوج بزهور المياه العذبة.

للشعر الدهني

شامبو من ريفيري Suna Exfoliating Shampoo, Reverie

شامبو: سونا إكسفولياتينغ شامبو من ريفيري - Suna Exfoliating Shampoo, Reverie خالٍ من الملح يقشر فروة الرأس للقضاء على التراكم والرقائق الجافة والزهم الزائد، مع توفير العناصر الغذائية الأساسية والرطوبة للشعر + فروة الرأس. هذا الشامبو اللطيف رائحته مشرقة وخشبية ويتضمن مزيجاً من الزيت العطري من الهينوكي، والنعناع، والتنوب الأسود والشمر. يوفر العناصر الغذائية الأساسية + الدقيقة مباشرة لفروة الرأس والشعر، ويزيد من اللمعان والنعومة. تابعي المزيد: حمض الستريك للشعر: فوائده وكيفية استخدامه

تغذية الشعر

ماسك من كولور واو ColorWow + Chris Appleton Money Masque, ColorWow

قناع الشعر: واو كولور + كريس أبليتون ماني ماسك من كولور واو - ColorWow + Chris Appleton Money Masque, ColorWow يوفر التغذية اللازمة للشعر، ما يضمن ترطيباً طويل الأمد ولمسة نهائية لامعة. يعيد كالي البحر الأزرق القوة والليونة إلى الخيوط، بينما يعمل عشب البحر والطحالب من البحر الأبيض المتوسط لتوفير تكييف عميق للأطراف الجافة.

فرد الشعر

بلسم للشعر من لولافي Perfecting Leave-In Conditioner, LolaVie

بلسم للشعر غني ببذور الشيا: بيرفكشن ليف – إن كونديشنر من لولافي – Perfecting Leave-In Conditioner, LolaVie يرطب الشعر ويحميه من التلف. يناسب جميع أنواع الشعر.

تابعي المزيد: حماية الشعر من الشمس Hair Sun Protection