بعد عام من الحفل.. زواج كوينتن برونسون وآشلي مان.. وأديل حاضرة

أديل- الصورة من وكالة رويترز
أديل- الصورة من وكالة رويترز

احتفل كوينتن برونسون وآشلي مان بزواجهما في حفل موسيقي خاص، بعد مرور عام من خطوبتهما في حفل أديل.
وأقيم الحفل في فندق إنديغو بحضور الأهل والأصدقاء، وعلى الرغم من ذلك، كان لأديل حضور خاص في الحفل؛ حيث رقص الثنائي على أنغام أغنية أديل، التي غنتها بعد ارتباطهما على المسرح.
وكان كوينتن برونسون قد طلب آشلي للزواج أثناء حفل أديل الموسيقية، التي حملت اسم "One Night Only"؛ حيث أتاحت له المغنية فرصةً لعرض الزواج أمام الجمهور، وهنّأته على موافقة آشلي على العرض.
وبعد عرض الزواج، قالت النجمة العالمية عن طريق المزاح: "الحمد لله أنها وافقت؛ لأنني لم أكن أعرف لمن سأغني هذه الأغنية بعد ذلك، لو أنها لم توافق".

وفي سياق منفصل، تعود النجمة العالمية أديل لتقديم سلسلة حفلات في لاس فيغاس؛ ابتداءً من 18 من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل؛ حتى مارس 2023، على أن تضم الفترة 32 عرضاً.
وخلال تلك الفترة، ستبقى النجمة في نيفاداـ وتحديداً في فندق Nobu Hotel Las Vegas، في جناحٍ خاص يُعرف باسم Nobu Villa.
واللافت أن كُلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح، تصل إلى 30 ألف جنيه إسترليني، وستبقى النجمة هناك حوالي ثلاثة الأشهر؛ مما يعني أن كُلفة الجناح ستكون 2.7 مليون جنيه إسترليني، إلا أن النجمة لن تدفع شيئاً مقابل إقامتها؛ بل ستكون مجانية.
ويحتوي جناح Nobu Villa على حديقة "زن" (أحد أنواع حدائق كارسانوسي الحجرية اليابانية)، وجاكوزي داخلي الصنع، ويضم ثلاث غرف نوم، ومساحته 10300 قدم مربعة، مع فناء ضخم يُطل على قطاع لاس فيغاس.
كما يحتوي الجناح، أيضاً، على غرفة طعام رسمية، وغرف نوم فاخرة مجهّزة بديكور أنيق، مستوحَى من اليابان، وحمامات تشبه السبا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير؛ زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير؛ زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم؛ عبر «تويتر» «سيدتي فن».