كارول سماحة بالفيديو: لم أخطف "الشحرورة" من رولا سعد مي عز الدين الأفضل لدور صباح

صورة مركبة بواسطة المحرر - الصور الأصلية من حسابات النجمات على الفيس بوك
صورة مركبة بواسطة المحرر - الصور الأصلية من حسابات النجمات على الفيس بوك

أكدت النجمة كارول سماحة، عدم ترشيح المطربة رولا سعد لأداء شخصية صباح في مسلسل الشحرورة قبلها، قائلة: "منتج المسلسل نفى هذا الكلام وقال المسلسل اتكتب لكارول سماحة ولو هيتعمل منه نسخة تانية بممثلة مصرية ممكن مي عز الدين تليق عليها الشخصية وهي ممثلة جيدة جدا".

بوستر المسلسل - الصورة من صفحة الشركة المنتجة على الفيس بوك

وأضافت كارول سماحة، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن مسلسل الشحرورة ما زال مطلوباً بعد 11 عاماً من عرضه، متابعة: "طالما المسلسل لسة مطلوب وبيتعرض وبيلف على التلفزيونات في مصر والوطن العربي يبقى المسلسل ناجح، عايش مع الناس".

وتابعت: "الشحرورة صباح أسطورة فنية ومش بسهولة قصتها تموت والمسلسل مدته أكثر من 11 عاماً، وأداء شخصيتها كان صعباً ومثلت أكثر من مرحلة من عمرها، ومي عز الدين ممكن تليق عليها الشخصية وهي ممثلة جيدة جداً".

وأشارت النجمة كارول سماحة إلى أنها سألت المنتج حول حقيقة ترشح عدد من النجمات لبطولة مسلسل الشحرورة قبلها، فكان رده، أن أول اسم طرأ على تفكيره هو كارول، معقبة: "ربما يكون قد كان هناك اقتراحات من بعض الأشخاص حول ترشح أسماء أخرى".

وعن تصريحات رولا سعد بأن مسلسل الشحرورة كان لها منذ البداية، لكن كارول سماحة أخذته منها، قالت كارول:"هيك هي قالت، لكن المنتج نفى هذا الموضوع بوقتها، وقال إنه بعد كتابة المسلسل لم يتم التحدث مع أحد إلا كارول سماحة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»