شاهد بالفيديو.. ميريام فارس تطلي جسدها باللون الذهبي وتشوق جمهورها لمفاجأة كبيرة

ميريام فارس - الصورة من حسابها على انستغرام
ميريام فارس - الصورة من حسابها على انستغرام

شوقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهورها ومتابعيها لجديدها من الأعمال الفنية، وذلك من خلال نشر فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"

وبدت فارس في الفيديو مستلقية على سرير، ويتم طلي جسدها باللون الذهبي مرفقةً الفيديو بالتعليق: "مشروع كبير قيد الإنشاء.. ترقبوا"، تاركةً للجمهور التخمين حول المشروع.

وتوقع عدد من المتابعين أنها تحضر لفيديو كليب جديد، مشيرين إلى أن ميريام عودت جمهورها على تقديم ما هو غريب ومميز، في كل عمل جديد تقدمه.

وكانت ميريام قد كشفت في وقت سابق أنها تحضر لأغنيتين جديدتين، إحداهما باللهجة المصرية من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع هاني ربيع، وأخرى باللهجة اللبنانية كلمات إيلي حنا، وتوزيع وليد المسيح، وكلاهما من ألحان أحمد مصطفى.

وأوضحت النجمة اللبنانية في وقت سابق أنها ستكون حاضرة في كأس العالم 2022 في قطر حيث أنها تتعاون مع الفيفا لتحضير عمل فني خاص بالمناسبة.

وقالت ميريام فارس في حديث لقناة "سكاي نيوز عربية": أقوم بالتحضير مع الفيفا لأكثر من عمل فني سيتم اختيار واحد منها لإصدارها في كأس العالم.

وطرحت اللبنانية ميريام فارس، مؤخراً أغنية بعنوان "قضيها انبساط"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع ومكس هاني ربيع.









لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»