منذ عام 2015 .. فاطمة البنوي تكشف كواليس مشروع كتابها "القصة الآخرى"

فاطمة البنوي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
فاطمة البنوي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
"القصة الأخرى" هو اسم الكتاب الذي شاركت به الفنانة فاطمة البنوي في معرض الرياض الدولي للكتاب الذي انتهت فعاليته منذ أيام.
وكشفت البنوي أن مشروع كتابها " القصة الاخرى" لم يكن وليد اللحظة، ولكن فكرته تعود لعام 2015، منوهة أن مشروع كتابها جزء لا يتجزأ من شخصيتها ورحلتها التي بدأتها في عالم السينما.
وشاركت فاطمة البنوي، متابعيها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، صورة من احتفالها بكتاب "القصة الآخرى"، وكتبت عليها قائلة :" كان مشروع القصة الأخرى منذ ٢٠١٥، والآن الكتاب الصادر من المشروع، جزء لا يتجزأ من شخصي ورحلتي من أيام ما بدأت عملي في السينما، بالنسبالي الفن والثقافة والترفيه يمشو مع بعض إيد بإيد ويطغى واحد بعدين يهدأ لتحقيق التوازن مع الاثنين الآخرين".
وتابعت:" إلى أمي وأبي، شكراً على هذه الحياة التي أثريتموها بالقصص، تلك التي صنعتموها وتلك التي صنعتكم، إلى جدّي وجدّتي، شكراً على أجمل قصة حب.. إلى جدّة، ستظلين عروستي.

وشاركت فاطمة البنوي مؤخراً في فيلم " سكة طويلة"، الذي تم طرحه في دور السينما، "سكة طويلة" بطولة براء عالم وفاطمة البنوي ، ومن إخراج عمر نعيم، وتدور أحداثه حول قصة أخوين في طريق سفر محفوف بالمخاطر.
وجاء إعلان الفيلم مليئاً بالأحداث المشوقة، حيث ظهرت من خلاله فاطمة البنوي برفقة براء عالم الذي يشاركها بطولة الفيلم، داخل سيارة متجهين إلى مكان لم يتم الافصاح عن اسمه، ولكنهما يسلكان طريقاً صحراوياً يحمل اسم رقم "10"، وأثناء رحلتهما يتعرضان للمخاطر أبرزها مطاردة سيارة لهما دون معرفة الأسباب، ويحاول قائدها قتلهما ولكن ينجحان في الهروب منه، ثم يتتبعهما هذا الشخص مرة أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»