اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فاطمة الطباخ تكشف موعد عرض مسرحية «ماردين» ضمن عروض مهرجان الكويت

فاطمة الطباخ- الصورة من انستقرام الفنانة
فاطمة الطباخ- الصورة من انستقرام الفنانة
كشفت النجمة الكويتية فاطمة الطباخ، عن موعد عرض مسرحيتها التي تقوم ببطولتها إلى جوار النجم نصار النصار، ضمن عروض مهرجان الكويت المحلي المسرحي على خشبة مسرح الدسمة يوم 26 أكتوبر الجاري.

وشاركت فاطمة الطباخ، بوستر المسرحية المنتظرة عبر حسابها الشخصي على انستغرام، وعلقت عليه قائلة: «فرقة المسرح الشعبي تقدم: (مسرحية ماردين ) تأليف واخراج نصار النصار، اشراف عام د. نبيل الفيلكاوي».

ويُشارك في المسرحية بحسب منشور فاطمة الطباخ: «نصار النصار - فاطمة الطباخ - محمد عبدالعزيز - مساعد خالد - فراس السالم - اسماعيل كمال - شهد الراشد - محمد بوكبر - شهد حسن - شاهين النجار - عبدالله رحيل، موسيقى محمد النصار، كورال وتدريب صوتي رشا النصرالله، تدريب اداء وحركة عثمان الصفي».

وكشفت فاطمة الطباخ عن باقي فريق العمل في المنشور: «اضاءة فاضل النصار، ديكور سارة الحماطي، تنفيذ الديكور ثابت عبدالملك، مكياج مي صقر، مخرج منفذ فراس السالم، مساعد مخرج منيرة الخليفي، مساعد مخرج سعود الرشود، مدير الخشبة أحمد الرشود، تغطية فهد الزعبي، مدير كواليس سليمان الحويس، مدير مالي نوح بو كبر، متابعة وتنسيق علاء السمان».

وفي سبتمبر الماضي، كانت النجمة فاطمة الطباخ قد تحدثت إلى الزميلة «زكية البلوشي» محررة موقع سيدتي، عن السبب وراء فقدانها وزنها مؤخرًا حيث أكدت أنها قررت تغيير نمط حياتها، ولجأت إلى التكميم، مؤكدة أنها وجدت صعوبةً في تحدي الذات، لكنها نجحت في ذلك بالإصرار على بلوغ هدفها، وحالياً تُحافظ على رشاقتها باتباع نمط حياةٍ جديد، وممارسة الرياضة، والالتزام ببرنامجٍ غذائي معيَّن بعد التكميم، والابتعاد عن الحلويات.

وعن اختيارها لإنقاص وزنها في هذه الفترة تحديداً، قالت فاطمة الطباخ إن الأمر يعود إلى أن وزنها كان قد أثَّر سلباً في صحتها حيث أصيبت بأمراضٍ عدة، مثل الضغط، والسكري، والكوليسترول، على الرغم من أن وزنها لم يكن زائداً كثيراً «75 كيلوجراماً»، ومن المعروف طبياً أن عملية التكميم عند هذا الوزن صعبةٌ، ولا تجرى إلا بشروطٍ معينة، منها معاناة الشخص من الضغط والسكري، وفي هذه الحالة تسمَّى «تكميماً علاجياً».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»