شاهد بالفيديو.. ماذا قال كل من محمد الأحمد وفيليب أسمر عن تعاونهما معاً؟

محمد الأحمد - الصورة من حسابه على فيسبوك
محمد الأحمد - الصورة من حسابه على فيسبوك

تحدث كل من الفنان السوري محمد الأحمد والمخرج اللبناني فيليب أسمر عن علاقتهما المهنية ببعضهما البعض وذلك خلال لقاء جمعهما عبر برنامج "انسايدر بالعربي" على هامش حفل جوائز "الموريكس دور".

وقال فيليب أسمر: "أنا ومحمد منشبه بعض كتير بالفكر.. شوي غريبين ما منشبه العالم كتير.. وهاد الشي بيجمعنا".

وأضاف "الانسجام بيناتنا موجود وواضح.. بالنهاية كان إلنا سنتين عم نشتغل مع بعض.. فأكيد تاني سنة بتفرق عن الأولى.. بالأول كنا غريبين عن بعض بس بعد هيك صارت الرؤية مشتركة وهالشي كان لصالح العمل".

وعن عدم تسلمه جائزة الموريكس دور قال فيليب: "8 جوائز حصل عليها العمل.. بعتبر حالي كأنو أنا استلمتها.. وللصراحة إلي 8 سنين باخد موريكس.. كنت بتمنى أني آخد التاسعة.. بس بالنسبة الي اللي اخدتون كافيين.. وكوني كنت قائد العمل بعتبر حالي الربحان" وبارك للمخرج إيلي سمعان الذي نال جائزة الموريكس دور عن فئة أفضل مخرج درامي للعام عن مسلسل "شتي يا بيروت".

أما الفنان محمد الأحمد عن فيليب أسمر قال: "هلق هو دماغو مجنون.. وأنا عندي مدرسة خاصة فيي تربيت عليها.. باللحظة بيخلق مشهد حلو.. يعني ما منحتاج لنحضر قبل المشهد.. كما نشعر نفعل".

يشار إلى أن الفنان السوري محمد الأحمد حصل على الموريكس دور لعام 2022 عن فئة أفضل ممثل عربي عن مسلسلي "للموت2" و"عروس بيروت 3".







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»