نداء شرارة: راضية بنصيبي من الجمال ولن أخضع لجراحة تجميل الأنف

نداء شرارة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نداء شرارة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

ردت المطربة الأردنية نداء شرارة على نصائح البعض لها بضرورة الخضوع لجراحة تجميل في الأنف، لتحسين مظهرها، وقالت إنها مقتنعة بنصيبها من الجمال، وتشعر أن ملامح وجهها لطيفة، وأشارت إلى أنها لم تهتم يوماً بكيف يراها الناس من الخارج، ولكنها مشغولة دوماً بكيف يرون جوهرها.

نداء شرارة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

نداء ردت على دعوات خضوعها لجراحة تجميل بمنشور مطول دافعت فيه عن مظهرها الطبيعي، وكشفت عن وعيها بتأثير زوايا التصوير على استقبال الجمهور لإطلالاتها، وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك: "أنا بشوف وجهي لطيف، الحمد لله، كتير بيعتولي، بس لو تعملي منخارك بتصيري أحلى، أو حتى تعليقات إن أنتِ فنانة لازم تعملي منخارك كتير بتتغيري، وآخر تعليق وصلني منخارك زي البتنجانة.. ضحكت".

وتابعت نداء شرارة: "بعرف منخاري مش أحلى شيء، وفي زوايا لما يصوروني منها بحسها بتنصح وجهي، وبعرف أني مش دائماً بعطي عمري، يمكن بعطي أوقات أكتر من عمري، وأكيد وجهي مش أحلى وجه بالعالم، بس أنا وجهي كله محبة، كله قبول".

وأضافت نداء: "أنا عمري ما اتطلعت على المراية وما قلت الحمد لله على كل شيء، بحب حالي ومقتنعة إنه هاد نصيبي من الجمال، عمري ما اهتميت بكيف ممكن الناس تشوفني من برا، قد ما بهتم كيف رح يشوفوني من جوا، والناس بيشوفوني حلوة لأني بشوف حالي حلوة، لأنه الطيبة اللي بداخلي مزروعة بملامحي، وأنا راضية بشكلي الحمد لله".

واختتمت شرارة: "حبوا حالكم كيف ما كنتوا، رب العالمين ما خلق شيء مش حلو.. حبيت أشارككم ما يدور في ذهني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»