إخراج ثعبان طوله 11 قدما ونصف من حافلة مدرسية في الهند!

صورة ثعبان الكوبرا
ثعبان الكوبرا
صورة ثعبان ضخم
ثعبان ضخم
صورة ثعبان الكوبرا
صورة ثعبان ضخم
2 صور

انتشر مقطع فيديو غريب على الإنترنت، لثعبان عملاق يتم التقاطه من حافلة مدرسية في منطقة رايباريلي بولاية أوتار براديش الواقعة في الهند، يوم الأحد الماضي.

وبحسب ما ذكرته تقارير الصحف ووكالات الأنباء المحلية، فإن الثعبان الضخم كان يزن 80 كجم، وكان مختبئًا تحت مقعد داخل الحافلة، وتم استدعاء فريق إدارة الغابات على الفور لالتقاط الثعبان قبل أن يضر أحد الركاب أو العاملين في المدرسة. واستمرت عملية الإنقاذ لساعات، وأعطت المسؤولين وقتا صعبًا وهم يكافحون لإخراج الثعبان من تحت المقعد، وفي الفيديو، يمكن رؤية المسؤول يسحب الثعبان من أسفل الحافلة المدرسية مما تسبب في إصابة مستخدمي الإنترنت بالصدمة والذهول من هول الموقف.

وفي الفيديو، كان الصراع بين المتخصصين من إدارة الغابات والثعبان شرسًا للغاية، فكلما شوهد عدد أكبر من رجال الإنقاذ يسحبون الثعبان إلى الخارج، كلما قاوم الثعبان.

وافادت بعض المصادر للصحف الهندية، ان الحافلة المدرسية كانت متوقفة في القرية التي ينتمي لها السائق، وكانت بعض الماعز تجري بجوار الحافلة، وربما اجتذبت الثعبان الذي وجد أن الحافلة مكانًا مناسبًا للاستقرار فيه، ومع ذلك، أثار الثعبان ذعر السكان المحليين عندما رصدوه داخل الحافلة.

وشهد مقطع الفيديو الذي انتشر للحظة إخراج الثعبان من الحافلة المدرسية العديد من التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين: "تخيل لو كان هناك طلاب، مصدوم من رؤية إهمال سائق الحافلة والموصل. وأيضًا كيف دخل الثعبان إلى الحافلة، هذا يعني أن الباب أو النافذة ظلوا مفتوحين في ساعات غريبة. إنه أمر مخيف أن شاهد مثل هذا المخلوق الضخم يدخل الحافلة".

وفقًا لإدارة الغابات، كان وزن الثعبان 80 كجم وطوله 11 قدمًا ونصف، وتم إنقاذ الثعبان بنجاح ثم تم إطلاقه بأمان في غابة Dalmau، ولحسن الحظ، لم يصب أحد بأذى في هذا الحادث، حيث كان موظف الدائرة (CO) City Vandana Singh وCity Magistrate Pallavi Mishra سريعين بما يكفي للوصول إلى المكان بمجرد الإبلاغ عن الحادث، وجنبا إلى جنب مع فريق إدارة الغابات، وصلت أيضا ضابطة الدائرة فاندانا سينغ وقاضي المدينة بالافي ميشرا إلى المكان بعد إبلاغهما بالحادث.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر