أبرز مسرحيات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة.. تعرفوا عليها

موسم الرياض 2022
أبرز مسرحيات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة - الصورة من حساب رئيس هيئة الترفيه بتويتر

كشف موسم الرياض، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، عن أبرز المسرحيات التي سيتم عرضها في هذا الموسم الذي سينطلق يوم 21 أكتوبر الجاري.

نجوم ومفاجآت بالجملة

وأوضح الموسم، أن العروض المسرحية في النسخة الثالثة لموسم الرياض 2022، سيتضمن العديد من المفاجآت مع كبار نجوم الكوميديا في العالم العربي.

مسرحية "يلا بوليفارد"

ويفتتح موسم الرياض عروضه المسرحية مع عرض مسرحية "يلا بوليفارد" والتي ستكون أولى مسرحيات موسم الرياض 2022، ومن بطولة نجوم المسلسل السعودي الكوميدي "شباب البومب"، وسيتم عرضها من 22 إلى 29 أكتوبر، وتعرض على مسرح بكر الشدي في بوليفارد الرياض.

مسرحية "ساعة أمل"

وأعلنت هيئة الترفيه السعودية كذلك، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، عن مسرحية "ساعة أمل"، التي تجمع نجوم الكوميديا الفنانة إلهام علي والفنانة المصرية شيماء سيف والفنانة فوز العبد الله، والمسرحية من إخراج محمد جميل عسيري، وتعرض المسرحية على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض خلال الفترة من 23 أكتوبر إلى 27 أكتوبر الجاري.

وفي ذات السياق، فقد كشف كتيب موسم الرياض، الذي تم نشره على حسابات "موسم الرياض" بمنصة "تويتر"، عن قائمة مسرحيات هذا الموسم، دون تحديد موعد عرضها.

ومن أبرز هذه العروض المسرحية:

- مسرحية الحرب العالمية السادسة بطولة حسن البلام.

- مسرحية ساعة الحظ بطولة منة شلبي.

- الملحمة البدوية الشهيرة نمر بن عدوان بطولة خالد عبد الرحمن.

- مسرحية شقة لندن.

- مسرحية حتى لا يطير الدكان بطولة أكرم حسني ودرة وبيومي فؤاد.

- مسرحية "الوش التاني" بطولة منى زكي وأحمد رزق.

- مسرحية "البنك سرقوا" بطولة كريم محمود عبدالعزيز.

- مسرحية "الشحاتين".

- مسرحية الرعب الفكاهية "غرفة 13".

- مسرحية "دولاب أمي".

- مسرحية "تشارلي شابلن".

- مسرحية "الفيلسوف" عن سيرة اللاعب السعودي يوسف الثنيان.

- مسرحية "السهم الملتهب" عن أسطورة كرة القدم ماجد عبد الله.

عرض "كرونوس لي فارفاديس"

كما سيتم خلال موسم الرياض 2022 عرض "كرونوس لي فارفاديس" الذي يضم أمهر لاعبي السيرك في العالم مع مجموعة من المغنين المدعين في جو مسرحي مبهر وساحر، وأخيرا مسرحية "عطلة أتلانتس على الجليد"، وهي "عرض أسطوري يأخذك لعالم ساحر كله موسيقى وألوان مع مدينة غامضة اكتشفها الغواصون تحت المحيطات".

عن موسم الرياض 2022

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ، قد كشف مؤخراً عن تفاصيل موسم الرياض 2022، والذي سينطلق تحت شعار "فوق الخيال" في يوم 21 أكتوبر الجاري، من خلال حفل لسيرك دي سوليه ثم يليه حفل عالمي سيفاجئ جميع زوار الموسم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر