أبطال مسرحية " كازينو بديعة " يتحدثون لـ"سيدتي"..سمية الخشاب: انبهرت بالورق

سمية الخشاب - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سمية الخشاب - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
" كازينو بديعة " هو أحد الأعمال المسرحية المنتظر عرضها، وتسلط الضوء على حياة بديعة مصابني ولكن في إطار استعراضي غنائي.
وتضم المسرحية عدد من النجوم منهم الفنانة سمية الخشاب، إدور، علاء مرسي وآخرين وهو من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري،
كاميرا "سيدتي" تواجدت في العرض الخاص للمسرحية ، وأجرت لقاءات مع أبطال العمل
سمية الخشاب: انبهرت بالورق
أعربت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها لعودتها من جديد لخشبة المسرح، بعد طول غياب من خلال مسرحية " كازينو بديعة".
وقالت سمية الخشاب، إنها شعرت بحالة من الإنبهار والسعادة عندما قامت بقرأت ورق العمل، خاصة وأن مؤلف المسرحية أحمد الإبياري قام بكتابة ورق العمل بطريقة بها احترافية شديدة، لأن ما كتبه كانت أشياء حقيقية كتبت في الماضي للست " بديعة مصابني" من أغاني وألحان وخلافه.
وأشارت ، إلى أن الجمهور الذي سوف يري العرض المسرحي، سسيشاهد أحداث حقيقية تواجدت وقتها في كازينو "بديعة مصابني".
وعن الصفات التي جذبتها في شخصية بديعة مصابني أوضحت قائلة " قوة شخصيتها، وثقتها بنفسها وتركزها على شغلها وحبها لمصر..كانت بتحب مصر أوي".
كواليس مسرحية " كازينو بديعة " - صورة من صفحة سمية الخشاب على انستغرام

إدوارد : "تعلمت العود"
ومن جانبه كشف الفنان إدوارد، عن ملامح من الشخصية التي سوف يظهر بها، لافتاُ إلى أنه سوف يظهر بشخصية من فترة الأربعينات ، ومن اجلها قام بترك شاربه وتعلم العزف على ألة " العود" خاصة وأنه سيقوم خلال أحداث المسرحية بتقديم مقاطع موسيقية للفنان الراحل محمد عبد الوهاب.
واستطرد قائلاً، أن الجمهور سوف يرى خلال عرض المسرحية مستجدات كثيرة إلى جانب التطرق للمحات سريعة لحياة الفنانة بديعة مصابني ، منوهاً على أن العمل سيكون به مجموعة من الاستعراضات
وتابع " العمل به تاريخ واستعراضات ومجهود كبير جداُ، ومبسوط بتواجدي مع المشاركين في المسرحية سواء الفنانة سمية الخشاب أو الفنان علاء مرسي".
وعلق إدوارد على أراء البعض التي ترى أن المسرح لن يعود كسابق عهده، قائلاً، إنه يرى أن المسرح يعود بقوة على عكس تلك الأراء، ضارياً مثالاً بعدد من المسرحيات مثل مسرحية " أنستونا" للفنانة دنيا سمير غانم والفنان بيومي فؤاد
علاء مرسي .." عودة للماضي الجميل "
بينما أعتبر الفنان علاء مرسي مسرحية " كازينو بديعة" ، عودة للتاريخ وللماضي الجميل من كافة جوانبه سواء بملابسه وديكوراته وموسيقاه الخاصة إلى جانب كلماته وعباراته التي كان يستخدمها الناس وقتها.
وقال علاء مرسي، إن التجهيز أو الأستعداد للشخصية لم يأخذ منه وقت كبير ، خاصة وأن مؤلف المسرحية الأستاذ أحمد الإبياري كتب كافة التفاصيل بدقة لكل شخصية..مضيفاً " كل اللي عليك انك تقرأ فقط ثم تفهم ، ثم يأتي المخرج طارق الإبياري ليحدد لك النقاط ومناطق الارتكاز"
وأشار إلى أن فكرة المسرحية في العموم ستتحدث عن حقبة زمنية قديمة بصورة عامة من خلال الحياة التي كانت بداخل تياترو " بديعة مصابني".
كواليس مسرحية ' كازينو بديعة ' - صورة من صفحة سمية الخشاب على انستغرام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»