أفضل الطرق لجعل بشرتك تبدو رائعة في الصور الفوتوغرافية

كوني جميلة بالصور
كوني جميلة بالصور
مكياج الصور
مكياج الصور
كوني جميلة بالصور
مكياج الصور
3 صور

نحن الفتيات نحب التقاط الصور. أنا متأكدة من أنه لا توجد فتاة واحدة قد تختلف في هذه الحقيقة. من الصعب جداً التقاط الكثير من الصور واختيار القليل منها لأن بشرتك لا تبدو رائعة في كل منهم. عندما نتصفح المجلات ونرى كيف تبدو العارضات والمشاهير رائعين في كل الصور، فهذا بالتأكيد يجعلنا نتساءل - كيف يمكن أن تبدو بشرتهم رائعة الجمال في كل مرة؟ لا، في كل مرة لا تكون فيها الكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة باهظة الثمن هي التي تثير الدهشة. يمكنك بالتأكيد العمل على بشرتك لجعل صورك تبدو وكأنها لوحة والحصول على هذا المظهر المذهل في الصور. لا داعي للقلق بعد الآن إليك بعض النصائح المفضلة منا لجعل البشرة تبدو رائعة. استمري في القراءة لمعرفة المزيد من التفاصيل.

7 خطوات جمالية سهلة للحصول على صور جميلة

مكياج الصور


1- ترطيب البشرة
هذا هو طرف الخيط الذي ينطبق على كل نوع من أنواع البشرة. لا يهم ما إذا كانت بشرتك جافة أو دهنية - مباشرة بعد غسل وجهك ضعي مرطباً لتزويد البشرة بالترطيب المطلوب. البقع الجافة هي أكبر العوائق في الحصول على بشرة خالية من العيوب وإذا لم يتم ترطيب الجلد بشكل صحيح، فإن البقع الجافة ستتداخل تلقائياً مع المكياج وتدمر المظهر بالكامل.
2- استخدمي البرايمر والكونسيلر
يعتبر البرايمر معززاً رائعاً للبشرة ويوفر فرقاً سحرياً لمظهرك. إنه يقلل المسام، ويتحكم في إفراز الزيت لفترة أطول ويساعد في لصق المكياج على بشرتك مما يجعل بشرتك خالية من العيوب بشكل طبيعي حتى مع المكياج الثقيل أيضاً. من ناحية أخرى، يساعد الكونسيلر في إخفاء البقع الطفيفة أو التصبغ أو علامات حب الشباب أو الندوب. جربي استخدام خافي العيوب الكريمي أو السائل للحصول على مظهر أكثر طبيعية.
3-استخدمي كريم الأساس ذو التغطية الخفيفة إلى المتوسطة
كريم الأساس ذو التغطية الثقيلة بارز جداً ويجعل بشرتك تبدو متكتلة أو غير طبيعية. من ناحية أخرى، تمنحك التغطية الخفيفة إلى المتوسطة مظهراً طبيعياً ناعماً للصور الفوتوغرافية. هذا له ميزة لأنه يمكنك بناء التغطية بقدر ما تستطيعين مع الطبقات ويمكنك التحكم بها. الأهم من ذلك، اختاري كريم الأساس الأقرب إلى بشرتك الطبيعية باستخدام النغمات الصحيحة. لا تستخدمي أي ظلال أغمق أو أفتح لأنها ستجعل بشرتك تبدو أسوأ. يستخدم المصورون المشهورون تقنية الأساس الخفيف أو المتوسط أثناء التقاط الصور لمنتجات العناية بالبشرة لجعل البشرة تبدو طبيعية قدر الإمكان.
4- مزج لا تشوبه شائبة
المزج هو أفضل شيء يمكن أن يجعل البشرة تبدو نظيفة وطبيعية. سواء كان ذلك مرطباً أو برايمر أو كونسيلر أو كريم أساس - كل ما عليك فعله هو المزج. استثمري في إسفنجة أو فرشاة جيدة أو استخدمي دفء إصبعك ببساطة لمزجها مع الجلد. لا تحاولي وضع كمية زائدة ومزجها على الجلد. بدلاً من ذلك، خذي كمية قليلة في كل مرة وقومي بوضعها ببطء. أثناء المزج، تأكدي من أن الجلد يمتص المنتج ولا يبرز الخطوط الدقيقة أو الجلد الجاف.
5- قفي أمام مصدر الضوء
لا تقفي أسفل مصدر الضوء أو مقابله لأنه سيلقي بظلال غريبة وستظل أفضل ميزاتك بدلاً من تسليط الضوء عليها. قفي أمام نافذة أو باب أو في مواجهة الشمس. لن يؤدي الوقوف في مواجهة الضوء إلا إلى إنشاء صورة ظلية وإبراز الخلفية بدلاً من وجهك.
6- استخدمي مصدر ضوء ناعم أو طبيعي
يميل الضوء القوي إلى إبراز العيوب الموجودة على الجلد بدلاً من إخفائها، ويجعل بشرتك  تبدو غير طبيعية وغير جذابة. ابتعدي عن الضوء القاسي. لجعل بشرتك تبدو متوهجة بشكل طبيعي، اختاري دائماً ضوءً ناعماً وطبيعياً يلامس وجهك مباشرة.
7- استخدمي البودرة، وأحمر الخدود، والإضاءة باعتدال
يضيف أحمر الخدود والإضاءة بالتأكيد بريقاً إلى بشرتنا، لكن أثناء التصوير، يبدو الأمر مفرطاً بعض الشيء عند الإفراط في استخدامه. تضيف الكاميرا إضاءة طفيفة تنعكس على الجلد، وبالتالي، فإن زيادة التظليل تجعل البشرة تبدو غير طبيعية. ضعي أحمر الخدود والإضاءة تحت وضح النهار للتحكم في التطبيق وتجنبي المبالغة فيه. يجب أيضاً استخدام البودرة بعناية لأنه لا ينبغي أن تكون متكتلة .
تابعي المزيد: أفضل أنواع البلاشر الخوخي