ماركات تجميل تدعم المرأة في شهر أكتوبر الوردي

ماركات تجميل تدعم المرأة في شهر أكتوبر الوردي
ماركات تجميل تدعم المرأة في شهر أكتوبر الوردي

في مجال الجمال، تتبرع العديد من ماركات التجميل العالمية بجزء أو كل عائداتها لدعم أبحاث سرطان الثدي. ولمناسبة أكتوبر الوردي، من المهم التفكير في شراء منتجات ومستحضرات تجميل، سواء للبشرة أو المكياج أو الشعر من هذه العلامات التجارية؛ دعماً للمرأة المصابة بمرض سرطان الثدي. انطلاقاً من ذلك، نرصد في هذا المقال، مجموعة مستحضرات تجميل صادرة من أهم الماركات التجارية العالمية الداعمة للنساء المصابات بهذا المرض.
تابعي المزيد: طرق اختيار الفاونديشن وتطبيقه

إيستي لودر Estée Lauder

سيروم ليلي للبشرة من إيستي لودر Estée Lauder


تتمتع إستي لودر Estée Lauder بتاريخ طويل من المبادرات القوية لمكافحة سرطان الثدي. لذلك، عند شرائك مستحضرات تجميل معينة من هذه العلامة، فتكونين قد دعمت حملة الشركة لسرطان الثدي. بإمكانك مثلاً تجربة السيروم الليلي من إيستي لودر Advanced Night Repair Serum .

بوبي براون Bobbi Brown

أحمر شفاه من بوبي براون Bobbi Brown


تذهب عائدات أحمر الشفاه Proud to Be Pink Crushed Oil-Infused Gloss Duo من بوبي براون Bobbi Brown، مئة في المئة، إلى مؤسسة أبحاث سرطان الثدي. وبشرائك مستحضر المكياج هذا، تساهمين في دعم النساء بهذا المرض والمساعدة في اكتشاف علاجات حديثة تساهم في الشفاء منه.

آي إس كلينيكال IS Clinical

سيروم الوجه من آي إس كلينيكال IS Clinical


ستتبرع علامة آي إس كلينيكال IS Clinical، بنسبة مئة في المئة من أرباحها من سيروم الوجه Poly-Vitamin Serum الصادر منها إلى التحالف الوطني لسرطان الثدي. فلا تترددي في استخدامه دعماً للمرأة المصابة بسرطان الثدي في شهر أكتوبر الوردي.

سكن آي أن سي Skin Inc

سيروم الوجه من سكن آي أن سي Skin Inc


أما علامة سكن آي أن سي Skin Inc.، فستتبرع بنسبة 20 في المئة من أرباحها التي ستجنيها من سيروم My Daily Dose of Uplift إلى مؤسسة The Nightbirde Foundation التي تُعنى بمرض سرطان الثدي. بالتالي، جربي هذا السيروم وادعمي بذلك النساء اللواتي يعانين من هذا المرض في شهر أكتوبر الوردي.

أميكا Amica

ماسك للشعر من أميكا Amica


ستتبرع علامة التجميل أميكا Amica بأربعة دولارات من أرباحها التي ستجنيها من بيع ماسك الشعر Soulfood Nourishing Hair Mask، فلا تترددي في مد شعرك بالمغذيات اللازمة، ودعم المصابات بسرطان الثدي في أكتوبر الوردي من خلال استخدام ماسك الشعر هذا من أميكا.
تابعي المزيد: هكذا تعرفين أن صلاحية مستحضرات المكياج منتهية