تايلور سويفت تطرح أحدث ألبوم لها Midnights

   NSAI Songwriter-Artist of the Decade honoree, Taylor Swift performs onstage during NSAI 2022 Nashville Songwriter Awards at Ryman Auditorium on September 20, 2022 in Nashville, Tennessee.   Terry Wyatt/Getty Images/AFP
NSAI Songwriter-Artist of the Decade honoree, Taylor Swift performs onstage during NSAI 2022 Nashville Songwriter Awards at Ryman Auditorium on September 20, 2022 in Nashville, Tennessee. Terry Wyatt/Getty Images/AFP
بعد أن شوقت جمهورها لألبومها الجديد بطريقة دعاية جديدة، عادت "تايلور سويفت" إلى موسيقى البوب بألبومها العاشر Midnights، المستوحى من أفكارها في وقتٍ متأخرٍ من الليل. وكانت "سويفت" قد روجت لألبومها قبل إطلاقه بالإشتراك مع منصة Spotify من خلال لافتة كبيرة في ساحة تايمز سكوير فى مدينة نيويورك، مكتوب عليها Midnights فى إشارة لموعد طرح الألبوم الذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور. وصفت المغنية وكاتبة الأغاني، البالغة من العمر 32 عاماً ألبوم Midnights المكون من 13 مساراً بأنه مجموعة من الحدة والارتفاعات والانخفاضات. وتدور أفكار الأغنيات الـ 13 بالكامل حول موضوع منتصف الليل، وما يحدث فيه. وكتبت سويفت عبر "تويتر" أن Midnights هو قصة 13 ليلة بلا نوم متناثرة طوال حياتها، مشيرة إلى أن كل الاغنيات فيه تشكّل صورة كاملة لشدة هذه الساعة المجنونة والغامضة. كما كتبت "سويفت" على إنستغرام: "يمكن أن تكون الحياة مظلمة، أو مليئة بالنجوم، أو غائمة، أو مرعبة، أو مثيرة، أو ساخنة، أو باردة، أو رومانسية، أو وحيدة. تماماً مثل Midnights". وقد تم إصدار أول أغنية من Midnights بعنوان Anti-Hero مع شريط فيديو من بطولة "سويفت" كإمرأة وحيدة في الليل في منزل سبعينيات القرن الماضي غزته الأشباح. ظهرت لاحقاً في نعش في جنازتها.

آراء إيجابية من النقاد

قالت مجلة Rolling Stone: "يعود ألبومها العاشر إلى الألبوم الموسيقي المبهر للأغاني مثل 1989 و Reputatio مع كلمات شعرت بين قصة حب وحبكة انتقامية". في صحيفة Los Angeles Times، قال الناقد الموسيقي البوب "ميكائيل وود": إن ألبوم Midnights يبشر بعودة العقل المدبر لموسيقى البوب".

تايلور سويفت تتسبب في عطل Spotify


بعد فترة وجيزة من إصدار الألبوم، أجبر ألبوم Midnights منصة تدفق الموسيقى Spotify على التعطل بسبب الضغط الكبير الذي تعرضت له المنصة من المستمعين المتلهفين لسماع ألأبوم "سويفت" العاشر فور إطلاقه. أبلغ العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم أنهم لم يتمكنوا من استخدام التطبيق. في كل مرة حاول المستخدمون تصفح الأغاني، يتم الترحيب بهم ثم تظهر لهم رسالة: "حدث خطأ ما. حاول مرة أخرى". ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها ألبوم لـ"سويفت" في تعطل التطبيق. حدث ذلك عندما أعادت "سويفت" إصدار ألبوم عام Red 2012 في أواخر العام الماضي. ومن جانبه، أصدر تطبيق Spotify تهنئة لـ "سويفت" على الإصدار الناجح، ونشر على حسابه على تويتر وإنستغرام: "قبل أن تضرب الساعة منتصف الليل في 22 أكتوبر، حطمت تايلور سويفت الرقم القياسي للألبوم الأكثر بثًاً في يومٍ واحد في تاريخ Spotify". لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»