موعد حفل ديانا حداد في مهرجان الموسيقى العربية

ديانا حداد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
ديانا حداد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
تستعد الفنانة ديانا حداد، لاحياء حفل غنائي مميز ، في دار الأوبرا المصرية يوم 27 أكتوبر من الشهر الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، والذي انطلقت فعاليتها الخميس الماضي وتستمر حتى 3 نوفمبر من الشهر القادم.
ويشارك في تلك الدورة للمهرجان 99 مطرباً وعازفاً من 9 دول عربية، وهي: مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين، والسعودية وتونس، إذ يُحييون 39 حفلاً غنائياً، وذلك إلى جانب تكريم 17 شخصية أسهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والعالم العربي.
وشاركت ديانا حداد، متابعيها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، صورة البوستر الترويجي للحفل، وعلقت قائلة" بانتظاركم ليلة الخميس ٢٧ اكتوبر من ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا في القاهرة مع الاوركسترا السيمفونية بقيادة المايسترو وسام خصاف.

جدير بالذكر، أن الفنانة ديانا حداد اختارت العودة من خلال ألبوم غنائي جديد يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات حمل عنوان "ديانا حداد 2022" من إنتاجها الخاص، بدأت بطرحها من خلال أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلاماً ولحناً.
حملت الأغنية اللبنانية عنوان "مغنجة" تعاونت في كلماتها وألحانها مع إيفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج.
والأغنية الثانية من اللون الخليجي حملت عنوان " وحشني شخص" جددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن اختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير ،وستقوم ديانا حداد بطرح باقي أغنيات الألبوم تباعاً ضمن خطة أعدتها لتقوم بطرح أغنيتين في كل شهر، وضمن خطة إعلامية جديدة؛ حيث ستقوم بالكشف عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.
وقد طرحت الأغنيتين "مغنجة " و "وحشني شخص" من خلال فيديوهات مصورة عبر قناتها الرسمية في موقع "اليوتيوب".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».