بوليفارد رياض سيتي تستقبل زوراها مجانا في "ويكند الرعب" يومي 27 و28 أكتوبر

بوليفارد رياض سيتي تستقبل زوراها مجانا في "ويكند الرعب" يومي 27 و28 أكتوبر
بوليفارد رياض سيتي تستقبل زوراها مجانا في "ويكند الرعب" يومي 27 و28 أكتوبر

تستعد منطقة بوليفارد رياض سيتي أحد أبرز مناطق الفعاليات في موسم الرياض 2022، لاستضافة جمهورها في فعاليات ويكند الرعب، تزامنا مع موعد "الهالووين" أو ما يطلق عليه عيد الهلع الذي يوافق 31 أكتوبر من كل عام، وذلك على أن تستقبل أبواب البوليفارد الزوار مجانا خلال يومي 27 و28 أكتوبر 2022.

واستعرض الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو ترويجي لفعاليات بوليفارد رياض سيتي خلال يومي 27 و28 أكتوبر، على أن يفتح الباب أمام الزوار مجانا شرط ارتداء الملابس التنكرية.


الجدير بالذكر أن بوليفارد رياض سيتي افتتحت فعالياتها في النسخة الثالثة من موسم الرياض 2022، أمام الزوار في الـ22 من أكتوبر، وذلك في تمام الرابعة عصرا وحتى الـ2 صباحا، وتعود المنطقة بقوة هذا العام في وجود شاشات عملاقة مضيئة تستحضر روح التايم سكوير، واحتضان النافورة الراقصة وسلسلة كبيرة من المتاجر والمطاعم المحلية والعالمية، بجانب العروض المسرحية.

منطقة سبورت

فعاليات تنافسية تشمل "بادل رش – فيرستيمنت – دووس كارتنج – سكيت بارك – ساحة ابدأ المغامرات – مقهى نادي الهلال – تحدي نيكست ليفيل – مقهى نادي النصر".

منطقة ستوديو

منطقة ترفيهية لعشاق الفن بتحارب رائعة، تحتضن فعاليات متعددة منها "تجربة رامز – يلا بوليفارد – مسارح كوميدية – رحلة الست – حبيبتي من تكون".

منطقة ذا آلي

تحتضن أرقى المطاعم والمقاهي المميزة مع إطلاله نافورة بوليفارد رياض سيتي.

منطقة موسيقى

التي تجمع كافة الفنون على أرض واحدة وتحتضن سلسلة من العروض والفعاليات الموسيقية المتنوعة أبرزها "مرواس".

منطقة "تروكاديرو"

ويحتضن موسم الرياض 2022 في دورته الثالثة منطقة "تروكاديرو" والتي تتضمن أكثر من 500 لعبة إلكترونية بطابع رقمي مبهر، وتحتضن ألعاب أركيد ومناطق للأطفال ومطاعم كاريوكي، وبولينج، تاكيندا الشهيرة بعالمها الخيالي.

منطقة أفالانش

تعود منطقة أفالانش مرة أخرى في النسخة القادمة 2022 من موسم الرياض، وذلك بعدما حققت رقما قياسيا في موسوعة غينيس للعام الماضي، لتستقبل زوارها بالثلوج وساحة تزلج شيقة وسلسلة من الألعاب الجليدية.

منطقة جاردن

يطلق عليها قلب بوليفارد رياض سيتي، وتحتضن سلسلة من المطاعم ومناطق الجلوس.

منطقة سكوير

تستقطب شاشات سكوير العملاقة الزوار وتمنحهم تجربة بصرية مدهشة.

حجز تذاكر الدخول لبوليفارد رياض سيتي

يمكنك حجز أي فعالية تريد التعايش معها ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي المميز، عبر الدخول إلى الرابط التالي، ومن ثم قم بقراءة الشروط والضوابط الخاصة بفعاليات المنطقة، وحدد عدد التذاكر التي تريد حجزها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر