شهيرة تدافع عن فردوس عبد الحميد بعد السخرية من ظهورها في "الضاحك الباكي"

فردوس عبد الحميد - الصورة من حساب زوجها المخرج محمد فاضل على الفيس بوك
فردوس عبد الحميد - الصورة من حساب زوجها المخرج محمد فاضل على الفيس بوك

التمست الفنانة شهيرة، الأعذار للمخرج محمد فاضل وزوجته الفنانة الكبيرة فردوس عبدالحميد، بعد الانتقادات التي تعرضا لها مؤخراً عقب عرض الحلقات الأولى مسلسل "الضاحك الباكي"، حيث ظهرت السيدة فردوس بدور زوجة شابة وأم لأربعة أطفال من بينهم طفل رضيع، وقالت شهيرة إن هذه الأخطاء تحدث أحياناً في الدراما لأسباب متعددة ويجب عدم الحكم على العمل إلا بعد انتهاء عرضه.

فردوس عبد الحميد - الصورة سكرين شوت من حلقات الضاحك الباكي على قناة CBC

السخرية من الحلقة الأولى لمسلسل "الضاحك الباكي" بدأت فور عرضها عبر عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقلت بالأمس لحساب الممثلة المعتزلة عبير الشرقاوي التي انتقدت فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك: محمد فاضل يستهزئ بالجمهور مطلع فردوس عبد الحميد السبعينية أم لطفل رضيع في مسلسل الضاحك الباكي.

وتدخلت شهيرة، للدفاع عن فردوس عبد الحميد ومحمد فاضل وعلقت على منشور عبير الشرقاوي قائلة: "يا جماعة اصبروا مش يمكن دي مرحلة في حلقة أو حلقتين وبعدين تكمل الدور وهي كبيرة في بقية الحلقات عادي ياما تعرضنا لكده في أعمال كتيرة.. الصبر الصبر.. فاضل أستاذ كبير وفرحانين برجوعه وفردوس أستاذة، ربنا يكرم الجميع".

عبير الشرقاوي ورد شهيرة - الصورة سكرين شوت من حساب عبير الشرقاوي على الفيس بوك

ورفضت عبير الشرقاوي تبرير شهيرة للخطأ وردت عليها قائلة: ده كان مقبول أيامنا زمان يا شوشو يا حبيبتي بس دلوقتي بعد المسلسلات التركي و اللبناني أصبح مستحيل أن أقبل أن أرى فردوس عبد الحميد أم لطفل رضيع مستحيل.

ويتناول المسلسل إلى جانب حياة الريحاني حقبة هامة من تاريخ مصر الحديث، وما شهدته الحركة الفنية في أوائل القرن الماضي.

مسلسل "الضاحك الباكي" بطولة عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفى شوقي، هاجر الشرنوبي، تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»