سيلينا غوميز مصابة بفيروس كورونا.. وتقدم نصيحة لجمهورها

Selena Gomez arrives for the 2nd Annual Academy Museum Gala at the Academy Museum of Motion Pictures in Los Angeles, October 15, 2022. VALERIE MACON / AFP
Selena Gomez arrives for the 2nd Annual Academy Museum Gala at the Academy Museum of Motion Pictures in Los Angeles, October 15, 2022. VALERIE MACON / AFP
اعتذرت النجمة العالمية سيلينا غوميز عن ظهورها في برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون Jimmy Fallon، بعد أن أصيبت بفيروس كورونا.
ونشرت النجمة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعبْر خاصية الستوري، صورة لها وهي مستلقية في غرفة الجلوس، وأرفقتها بتعليق أعلنت من خلاله إصابتها بفيروس كورونا.
وكتبت سيلينا غوميز: "لن أكون ضيفة فالون جيمي الليلة، انتهى بي الأمر بالإصابة بفيروس كورونا، لكنني أستريح وأشعر بأنني بخير، تذكير لطيف، بأن كوفيد لايزال موجوداً، احصلوا على التطعيم الإضافي، كان من المقرر أن أحصل على خاصتي هذا الأسبوع، أحبكم جميعاً".
ونشرت سيلينا غوميز مؤخراً، أنها قد أصدرت أغنية جديدة خاصة بفيلمها الوثائقي 'My Mind And Me'، وذلك في 3 من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل؛ أيْ قبل يوم واحد فقط من عرض الفيلم رسمياً عبْر منصة آبل TV، والمقرر عرضه 4 نوفمبر المقبل.
LOS ANGELES, CALIFORNIA - JUNE 27: Selena Gomez attends the Los Angeles premiere of 'Only Murders In The Building' Season 2 at DGA Theater Complex on June 27, 2022 in Los Angeles, California. Amy Sussman/Getty Images/AFPAmy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

وكانت سيلينا غوميز، قد نشرت أيضاً على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو ترويجياً جديداً تريلر لفيلمها الوثائقي المقبل على + Apple TV بعنوان: "عقلي وأنا" My Mind & Me، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للصحة النفسية.
وأظهرت اللقطات الجديدة للفيلم الوثائقي، الذي سيُعرض في 4 من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، لحظات انهيار سيلينا غوميز، ومَشاهد من رحلة علاجها، بعد إجرائها عملية نقل كلية؛ إضافة إلى إصابتها بمرض الذئبة المناعي.
وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه: "كل نفس.. اختراق.. تكريماً لـ يوم الصحة النفسية العالمي، أردت مشاركة المقطع الدعائي لفيلمي الوثائقي My Mind & Me.
ويتتبع الفيلم الوثائقي My Mind and Me، وهو من إخراج أليك كيشيشيان، جزءاً من حياة النجمة سيلينا غوميز؛ حيث يُظهر لقطات لم نرها سابقاً من طفولة النجمة، ومجموعة من لحظات ما وراء الكواليس من حياتها كنجمة، وسيتبع هذا الفيلم الوثائقي رحلة سيلينا التي استمرت 6 سنوات؛ للخروج من الاكتئاب والقلق اللذيْن عانت منهما لحين وصولها إلى عقلية أكثر سعادة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».