أغنية جديدة خاصة بفيلم سيلينا غوميز الوثائقي

US actress Selena Gomez arrives for the 2nd Annual Academy Museum Gala at the Academy Museum of Motion Pictures in Los Angeles, October 15, 2022. VALERIE MACON / AFP
US actress Selena Gomez arrives for the 2nd Annual Academy Museum Gala at the Academy Museum of Motion Pictures in Los Angeles, October 15, 2022. VALERIE MACON / AFP
كشفت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز عن إصدار أغنية جديدة خاصة بفيلمها الوثائقي 'My Mind And Me'، وذلك في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل أي قبل يوم واحد فقط من عرض الفيلم رسمياً عبر منصة آبل TV، والمقرر عرضه 4 نوفمبر المقبل. وكانت سيلينا غوميز، قد نشرت أيضاً على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو ترويجياً جديداً تريلر لفيلمها الوثائقي المقبل على + Apple TV بعنوان "عقلي وأنا" My Mind & Me، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للصحة النفسية.
وأظهرت اللقطات الجديدة للفيلم الوثائقي، الذي سيعرض في 4 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، لحظات انهيار سيلينا غوميز، ومشاهد من رحلة علاجها؛ بعد إجرائها عملية نقل كلية، إضافة إلى إصابتها بمرض الذئبة المناعي.
وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه: "كل نفس.. اختراق.. تكريماً لـ يوم الصحة النفسية العالمي، أردت مشاركة المقطع الدعائي لفيلمي الوثائقي My Mind & Me.
ويتتبع الفيلم الوثائقي My Mind and Me، وهو من إخراج أليك كيشيشيان، جزءاً من حياة النجمة سيلينا غوميز، حيث يظهر لقطات لم نرها سابقاً من طفولة النجمة، ومجموعة من لحظات ما وراء الكواليس من حياتها كنجمة، وسيتبع هذا الفيلم الوثائقي رحلة سيلينا التي استمرت 6 سنوات؛ للخروج من الاكتئاب والقلق اللذيْن عانت منهما لحين وصولها إلى عقلية أكثر سعادة.
وكانت سيلينا غوميز قد نشرت أيضاً، الشهر المنصرم، على صفحتها في إنستغرام الفيديو الترويجي الأول لفيلم "My Mind & ME".
وأظهر الفيديو، الذي مدته 30 ثانية، النجمة بمزيج من اللقطات بين الحزن والسعادة، ومن ضمنها بعض المشاهد لها وهي منهارة في البكاء، وأيضاً مقتطفات من فيديو كليب "The Heart Wants What It Wants"، و"Lose You To Love Me"، وكانت قد قصدت في هاتين الأغنيتين حبيبها السابق جاستين بيبر.
وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه: "عقلي وأنا. لا نتوافق في بعض الأحيان، ويصعب علينا التنفس... لكنني لن أغير حياتي... سيصدر في 4 تشرين الثاني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».