هذا هو موعد إصدار مذكرات الأمير هاري المنتظرة

In this file photo taken on May 3, 2021, Co-Chair Britain's Prince Harry, Duke of Sussex, speaks during the taping of the "Vax Live" fundraising concert at SoFi Stadium in Inglewood, California. VALERIE MACON / AFP
In this file photo taken on May 3, 2021, Co-Chair Britain's Prince Harry, Duke of Sussex, speaks during the taping of the "Vax Live" fundraising concert at SoFi Stadium in Inglewood, California. VALERIE MACON / AFP
ذكر تقريرٌ جديد صادر عن صحيفة The New York Times ليوم الأربعاء، أن المذكرات التي طال انتظارها عن دوق ساسكس، الأمير "هاري"، 38 عاماً، والتي تحمل اسم Spare، ستصدر في 10 يناير 2023- من خلال شركة النشر Penguin Random House التي تعاقد الأمير "هاري" معها لنشر مذكراته- بعد أن كان من المقرر طرحها هذا العام. وبحسب ما ورد تم تأجيل موعد إصدار الكتاب من هذا العام إلى 2023، بسبب وفاة الملكة "إليزابيث الثانية".

محتويات مذكرات الأمير هاري


من المتوقع أن تغطي المذكرات الشاملة كل شيء عن الأمير "هاري" منذ طفولته في نظر الجمهور إلى واجبه العسكري في أفغانستان إلى أن أصبح زوجاً لـ"ميغان ماركل" وأباً لـ"آرتشي"، 3 سنوات، و"ليليبت"، عام واحد.
ستكون المذكرات عبارة عن نظرة حميمة وصادقة في التجارب والمغامرات والخسائر ودروس الحياة التي ساعدت في تشكيله.
قال الأمير سابقاً في بيان عن مذكراته: "أنا أكتب هذا ليس بصفتي الأمير، ولكن بصفتي الرجل الذي أصبحت عليه. لقد ارتديت العديد من القبعات على مر السنين، بالمعنى الحرفي والمجازي، وآمل أن أحكي قصتي: الارتفاعات والانخفاضات، الأخطاء والدروس المستفادة، يمكنني المساعدة في إظهار أنه بغض النظر عن المكان الذي أتينا منه، لدينا قواسم مشتركة أكثر مما نعتقد".
وأضاف "هاري": "أنا ممتن للغاية لإتاحة الفرصة لي لمشاركة ما تعلمته على مدار حياتي حتى الآن ومتحمس لأن يقرأ الناس تقريراً مباشراً عن حياتي يكون دقيقاً وصادقاً تماماً".

مصير عائدات مذكرات الأمير هاري

من المتوقع أن يتم التبرع بعائدات الكتاب والكتاب الصوتي (العنوان غير معلن) للجمعيات الخيرية. خلال ظهور مفاجئ في مباراة بولو في أغسطس 2021، أكد دوق ساسكس أنه خصص 1.5 مليون دولار من عائدات مذكراته القادمة للمؤسسة الخيرية Sentebale التي تساعد الأطفال والمراهقين الذين يكافحون من أجل التصالح مع حالة الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية.
قال هاري في ذلك الوقت: "هذا واحد من عدة تبرعات أخطط لتقديمها للمنظمات الخيرية، وأنا ممتن لكوني قادراً على رد الجميل بهذه الطريقة للأطفال والمجتمعات التي هي في أمس الحاجة إليها".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»