إيلون ماسك: تويتر لن يكون مجانا للجميع

إيلون ماسك: تويتر لن يكون مجانا للجميع
تويتر
تويتر
تويتر
إيلون ماسك: تويتر لن يكون مجانا للجميع
تويتر
2 صور

لماذا اشترى أغنى رجل في العالم الأمريكي إيلون ماسك منصة التواصل الاجتماعى الشهيرة «تويتر»؟ هذا بالتحديد ما قاله ماسك في أول تغريدة له عقب إتمام عملية الشراء، موجهًا رسالته هذه إلى المعلنين تحديدًا.

تابعوا المزيد: بزيادة إيرادتها 38%.. سناب شات تتفوق على منافسيها فيسبوك وتويتر

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إنه بالطبع يريد أن تكون منصة تويتر مكانًا مرحبًا بالجميع، وأضاف في تغريدته: «لكن هناك الكثير من وسائل الإعلام التقليدية التي غذت تلك الحالات المتطرفة المستقطبة ولبت احتياجاتها بالفعل».

تابعوا المزيد: علامات تدل على إختراق حسابك على Facebook.. كيف تنقذ حسابك المخترق ؟

واستكمل في التغريدة: يتضح لي أن تويتر لا يمكن أن يكون مكانًا مجانيًا للجميع» في إشارة منه أنه سوف يقلص من الاستخدامات المجانية للنشطاء على المنصة، مستكملًا: «أردت التواصل شخصياً لمشاركة حافز في الحصول على تويتر، كان هناك الكثير من التكهنات حول سبب شرائي تويتر وما هي أفكاري حول الإعلانات. والتي كان معظمها خاطئاً».

تابعوا المزيد: وصول ميزة إخفاء حالة متصل الآن لمستخدمي واتساب.. شاهد طريقة تفعيلها

وعن السبب الرئيسي لاستحواذه على تويتر قال ماسك في التغريدة: «السبب في الاستحواذ على تويتر هو أنه من المهم لمستقبل الحضارة أن تكون هناك ساحة مدنية رقمية مشتركة، حيث يمكن مناقشة مجموعة واسعة من المعتقدات بطريقة صحية، دون اللجوء إلى العنف».

وحاول ماسك تقريب وجهة نظره بأن زاد في تغريدته: «هناك حالياً خطر كبير من أن تنقسم وسائل التواصل الاجتماعي إلى أقصى اليمين المتطرف وأخرى إلى أقصى اليسار، الأمر الذي يولد المزيد من الكراهية ويقسم مجتمعنا».

تابعوا المزيد: كيفية تحديث متجر Google Play على جهاز Android والحفاظ على تحديث جميع تطبيقاتك

ثم اختتم ماسك تغريدته قائلًا: «في إطار السعي الدؤوب للحصول على نقرات، غذّت الكثير من وسائل الإعلام التقليدية هذه الحالات المتطرفة المستقطبة، في ظل الاعتقاد بأن هذا هو ما يجلب الأموال، ولكن في هذه الأثناء ضاعت فرصة الحوار».

تابعوا المزيد: كيف تجعل هاتفك أفضل هاتف في العالم؟...اكتشف أفضل مواقع لتنزيل الثيمات لأندرويد

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر