اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليفربول يواصل نزيف النقاط في البريميرليج ويخسر من ليدز يونايتد بهدفين

صورة للنجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح - الصورة من موقع This is Anfield
صورة محمد صلاح وفيرجيل فان دايك
محمد صلاح وفيرجيل فان دايك لاعبا ليفربول - الصورة من موقع BBC
صورة للنجم المصري محمد صلاح
صورة محمد صلاح وفيرجيل فان دايك
2 صور

خسر فريق ليفربول الإنجليزي، من نظيره ليدز يونايتد، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وافتتح أهداف المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد الخاص بليفربول، اللاعب رودريغو نجم فريق ليدز يونايتد، في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول والمباراة، ثم استطاع النجم المصري محمد صلاح، أن يدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، إلا أنه في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 89، استطاع اللاعب كريسينسيو سامرفيل لاعب ليدز، أن يحرز الهدف الثاني وهدف الفوز للفريق الضيف.

وبنتيجة هذه المباراة، يواصل فريق ليفربول فقد المزيد من النقاط في مسابقة الدوري الإنجليزي، وهو ما يبعده عن المربع الذهبي وربما عن المنافسة على اللقب، الذي كان قريبًا له في النسخة الماضية، التي حسمها فريق مانشستر سيتي في الأسبوع الأخير من البطولة.

ويحتل ليفربول الإنجليزي المركز التاسع من جدول الترتيب، برصيد 17 نقطة فقط، حيث خسر في المباريات التي لعبها حتى الآن، 20 نقطة، ما بين الخسارة والتعادل، حيث لم يفز الريدز إلا في 4 مباريات فقط، بينما تعادل في 4 مواجهات، وخسر في 4 حتى الآن.

واستهل الريدز مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالتعادل بهدفين أمام فولهام، ثم التعادل بهدف أمام كريستال بالاس، ثم خسر من مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، ثم فاز على بورنموث بنتيجة كبيرة (9-0)، ثم فاز أيضًا على نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف، ثم تعادل أمام إيفرتون، وتأجلت مباراتيه أمام وولفرهامبتون، وتشيلسي، ثم تعادل مجددًا أمام برايتون بثلاثية لكل فريق، ثم خسر أمام آرسنال بثلاثية مقابل هدفين، ثم فاز على مانشستر سيتي بهدف وحيد، ثم عاد للهزيمة مجددًا أمام نوتينغهام فورست، قبل أن يتعادل مجددًا أمام ليدز يونايتد.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي، قد تلقى هزيمة ثقيلة أمام فريق نابولي الإيطالي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث فاز الفريق الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم فاز على أياكس الهولندي بهدفين لهدف، ثم فاز على جلاسكو رينجرز الإسكتلندي بسُباعية لهدف، ثم ضمن التأهل إلى دور الـ 16 من دوري الأبطال بعد الفوز على أياكس بثلاثية نظيفة.

وقدّم الريدز موسمًا جيدًا في النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، إلا أنه خرج وصيفًا في البطولتين الأغلى والأهم له، حيث إنه خسر الدوري في الأسبوع الأخير، عندما كان يحتاج إلى تعثر مانشستر سيتي في آخر جولة، إلا أن السيتي فاز وتوج باللقب، كما أن ليفربول خسر أيضًا نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، الذي استطاع أن يفوز بهدفين نظيفين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر