ريم مصطفى بأول بطولة مطلقة لدراما رمضان 2023 مع "سر السلطان"

ريم مصطفى - الصورة من حسابها على انستغرام

تخوض النجمة ريم مصطفى تجربة درامية جديدة ومختلفة خلال مسلسل "سر السلطان"، والمستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث تقدم ريم دور البطولة النسائية الأولى في العمل، وبدأت تصوير مشاهدها منذ أيام.

ريم مصطفى - الصورة من حسابها على إنستغرام

وجاءت موافقة ريم مصطفى على "سر سلطان" بعد تجربتها الكوميدية في مسلسل "طير بينا يا قلبي" الذي انتهى عرضه الأسبوع الماضي وحقق نجاحاً لافتاً مع الجمهور، لتقرر بعدها دخول تحد جديد ومختلف تماماً في "سر السلطان" الذي يعد من الأعمال الضخمة والمرتقبة في شهر رمضان 2023 لطبيعته المختلفة.

ومسلسل "سر السلطان" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين جارٍ الإعلان عن أسمائهم، ويسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التليفزيونية.

وكان آخر أعمال ريم مصطفى، مسلسل "طير بنا يا قلبي" والذي شارك في بطولته بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ريهام محيي، محمد المغربي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

أما في رمضان الماضي فقدمت ريم مصطفى، مسلسل "suits بالعربي" الذي شاركت في بطولته إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»