بصور من الذكريات.. ريم مصطفى تُشارِك متابعيها كواليس مسلسلها الجديد «دوبامين»

ريم مصطفى - الصورة من حسابها على انستغرام
ريم مصطفى - الصورة من حسابها على انستغرام
شَارَكت النّجمة ريم مصطفى بعض الصور من ألبوم ذكرياتها التي كشفت عنه في فيديو نشرته عبر خَاصية القِصص المُصَوّرة عبر حسابها على انستغرام، وعلقت عليه بأنه من كواليس تصوير مسلسها الجديد الذي يحمل اسم «دوبامين».
ومن خَلال الصّور التي شَارَكتها ريم مصطفى ظَهَرَ الفَنّان باسل الزارو في العديد من اللقطات بصحبتها ليتفاعل معها عدد كبير من جمهورها ومتابعيها عبر حسابها.
ريم مصطفى وباسم الزارو - الصورة من ستوري ريم على حسابها على انستغرام

مسلسلها الجديد «دوبامين» مكون من 15 حلقة، وقد تستأنف ريم مصطفى تصويره، حيث صَوّرت منه المشاهد الأولى قبل شهر رمضان الماضي، وهو تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته مع ريم مصطفى كل من محمد كيلاني، وباسل الزارو، ومروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وإسراء رخا، وبسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ولم يتحدد بعد موعد عرضه الفترة المقبلة.
ريم مصطفى وباسم الزارو في لقطة من مسلسل دوبامين- الصورة من ستوري ريم على حسابها على انستغرام

جدير بالذكر أنّ رِيم مصطفى يُعرَض لها عَبر مَنَصّة «شاهد» مسلسلها الجديد «الثمانية» وهو مكون من 8 حلقات، حيث تقدم ريم خلال المسلسل شخصية مركبة ومليئة بالتفاصيل إذ تظهر بأكثر من شكل وطبيعة مختلفة، وشارك في بطولته مع ريم مصطفى كل من آسر ياسين، وخالد الصاوي، ومحمد علاء جاميكا، ومحمود البزاوي، ولارا إسكندر، ومنذر رياحنة، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، ومشاركة عدد آخر من النجوم كضيوف الشرف، والعمل من إخراج أحمد مدحت.
كانت النجمة ريم مصطفي قد شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل «suits بالعربي»، مع النجمة صبا مبارك، وأحمد داود، وتارا عماد، ومحمد شاهين، وآسر ياسين، وبمشاركة العديد من نجوم ضيوف الشرف، أبرزهم علي قاسم، وسلمى أبو ضيف، ومصطفى درويش، وناردين فرج، وإنتاج طارق الجنايني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»