شاهدوا نادين نجيم في فيديو من الجزء الثاني لمسلسل "صالون زهرة"

نادين نجيم - الصورة من وكالة رويترز
نادين نجيم - الصورة من وكالة رويترز
انتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو لمشد يظهر النجمة اللبنانية نادين نجيم برفقة الممثل اللبناني مجدي مشموشي في الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة". وتم مشاركة الفيديو الطريف بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أثنى الجميع على خفة دم نادين ومجدي بعد أن كانا قد شكلا في الجزء الأول حالة مميزة في المسلسل أضفت عليه نكهة خاصة.
وكانت الصفحة الرسمية الخاصة بتطبيق شاهد نشرت فيديو يتضمن باقة لأحدث مسلسلاتها المقبلة، وكان من ضمنها مشهد مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني/ وتظهر نادين في الفيديو وهي تغني :" هش هش يا ديك الفرخة دي مش ليك".
وكانت نادين نجيم قد نشرت مؤخراً صورة لها برفقة النجم السوري معتصم النهار، من كواليس تصوير مسلسل "صالون زهرة" بجزئه الثاني. وكشفت نادين من خلال الصورة أنه ربما يكون هناك مشاكسات ومواقف مميزة بين "زهرة" و "أنس" خلال الموسم الثاني من العمل. وقالت نادين نجيم في تعليقها على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "بس حبيت شارك معكم لقطة صغيرة من علاقة زهرة وأنس بحبوا بعض كتير بس!!!"، مشوقةً جمهورها ومتابعيها لأحداث الجزء الثاني من العمل.
ومسلسل "صالون زهرة" بجزئه الثاني من تأليف كلوديا مارشليان، وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج شركة "الصباح" للمنتج صادق الصباح. يشار إلى أن النجمين معتصم النهار ونادين نجيم سيتحضران بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "صالون زهرة" للانطلاق بمشاريعهما للموسم الدرامي الرمضاني 2023 حيث ستحضر نادين بعمل برفقة النجم السوري قصي خولي. أما معتصم فسيكون حاضراً برفقة الفنانة اللبنانية كارين رزق الله في مسلسله الرمضاني الذي ربما يحمل عنوان "السجن" فيما من المرجح انضمام الفنانة اللبنانية إيميه صياح للمسلسل. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»