إنستجرام يوقف حسابات المستخدمين بشكل مفاجئ

إنستجرام يوقف حسابات المستخدمين بشكل مفاجئ
إنستجرام يوقف حسابات المستخدمين بشكل مفاجئ

واجه بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مشكلة عدم القدرة على الدخول إلى حساباتهم الشخصية، خلال الدقائق الماضية، لتعلن منصة إنستغرام عبر حسابها الرسمي عن وجود مشكلة بالفعل، معلنة أنها على صدد حلها على الفور، مغردة " نحن ندرك أن البعض منكم يواجه مشكلات في الوصول إلى حساب Instagram، نحن نبحث في الأمر ونأسف للإزعاج".


وتابع "إنستغرام" موضحا أن جميع الحسابات التي تم إيقافها ستعود للعمل خلال الساعات القادمة، وقد واجه بعض المستخدمين مشكلة إيقاف التطبيق بعد استعادة الحساب، فيما أبدى العديد من مستخدمي التطبيق إنزعاجهم من توقف حساباتهم بشكل مفاجئ وتلقائي.

عطل مفاجئ يضرب الواتساب

قبل 6 أيام، واجه تطبيق واتساب نفس الأزمة، عندما توقف عن العمل لدى أغلبية المستخدمين بشكل مفاجئ، ليظن البعض أن هناك مشكلة بالإنترنت أو في الهواتف الخاصة بهم، ليتضح بعد ذلك أنها مشكلة تقنية في التطبيق ذاته وتم حلها من قبل ميتا.

عطل عالمي يضرب خدمات ميتا

في الـ28 من أكتوبر الجاري، تفاجئ مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي فيسبوك و واتساب وانستغرام، بتوقف التطبيقات عن العمل حيث سجل حينها موقع Downdetector أكثر من 5000 شكوى بخصوص عدم تمكن الأشخاص من الوصول لحساباتهم الشخصية، إلى أنه تم حل المشكلة فيما بعد.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر