كيف ساهم صوت راغب علامة في شفاء مريضة سرطان.. استلهمت الأمل من أغانيه

راغب علامة - صورة من صفحته على انستغرام
راغب علامة - صورة من صفحته على انستغرام

شارك الإعلامي سعيد الحريري، متابعيه مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، لمريضة سرطان من فلسطين تدعى لبنى الياس، استلهمت الأمل من صوت الفنان راغب علامة في الأغاني التي يقدمها للتغلب على مرضها.
وكتب الحريري، على الفيديو الذي نشره،تعليقاً جاء كالتالي .." لبنى الياس مريضة السرطان الفلسطينية التي إستلهمت الأمل من صوت السوبر ستار راغب علامة ، تكبدت ٢٦ ساعة من عناء الوصول الى دوسلدورف لحضور حفله والإحتفال بشفائها بعدما كانت على شفير فراق الحياة في حفل الغد".
وفي الفيديو الذي نشره سعيد الحريري، دار حديث بين لبنى الياس والفنان راغب علامة، قالت من خلاله إنها جاءت من فلسطين إلى دوسلدورف لرؤية الفنان راغب علامة رغم بعد المسافة والتي قدرت بـ 26 ساعة.
وأضافت، انه أثناء مرضها بالسرطان كانت بين الحياة الموت، والأطباء وقتها كانوا يحضرون شهادة وفاتها، إلا أنها استلهمت قوتها من أغاني العشق والحب للفنان راغب علامة التي ساهمت في شفائها.
وتابعت "لما مرضت بالسرطان كنت بين الحياة والموت، والدكاترة محضرين شهادة وفاتي الشيء اللي خلاني أعيش هى أغاني العشق والحب لـ راغب علامة".
وأشارت، انها من أشد المعجبين بالفنان راغب علامة، وتنبأت له بمستقبل كبير، في بدايات ظهوره في برنامج"استديو الفن"أثناء تقديمه لأغنية " ياريت فيني خبيها".
واستطردت قائلة، أنه قبل فترة أجرت اختبارات وفحوصات طبية تأكدت من خلالها خلو جسدها من أي خلايا سرطانية، لذلك تكبدت كل هذه المسافة من أجل أن تتواجد في حفلة راغب علامة وتحتفل فيها معه بشفائها.


شاهدوا أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»