آخر كلمات الشيف أسامة السيد قبل رحيله: لا تنسوني من الدعاء

الشيف أسامة - صورة من حسابه على فيسبوك
الشيف أسامة - صورة من حسابه على فيسبوك
رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ، الشيف أسامة عبد المحسن السيد، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر 65 عامًا، وذلك عقب مروره بأزمة صحية بدت بوادرها من المنشورات الأخيرة التي كتبها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

وتأثر العشرات من عشاق الشيف الراحل أسامة السيد صاحب الوجه البشوش كما وصفه محبيه، بآخر كلمات كتبها الراحل على حسابه بفيسبوك، والتى كان يُطالب فيها متابعيه أن يدعون له وبدى في المنشور أنه يُعاني من المرض.

وقال الشيف أسامة في آخر كلمات قبل وفاته: «أحبائي،،، رجائي أن تتذكروني في يوم أنا أمس الحاجة فيه لدعائكم وانا بين يدى الرحمن. تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوه خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء. مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي وشوقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة».


وتابع في المنشور ذاته: «منذ بدايتي من خلال الراديو والتلفزيون وبعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي كان هدفي أن أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه واتعلمه لأكون جزءً من حياتكم اليومية وأخدم الانسانيه. شكرا جزيلا على حبكم ودعائكم».

وكان الحساب الشخصي للشيف أسامة كان قد أعلن القائمون عليه وفاته بمنشور قالوا فيه: «انتقل إلى رحمة الله، الشيف أسامة عبد المحسن السيد، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أغفر له وأرحمه وعافيه وأعفو عنه، وانهالت التعليقات من متابعي الشيف بالدعاء له بالرحمة والمغفرة».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»